عمادي: اختتام تصفيات جائزة الكويت الدولية للقرآن غداً أكد متابعة الأمير لها وحرصه على حضور الحفل الختامي الأربعاء

0 199

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي، أمس، اختتام تصفيات جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن وتجويده وتلاوته، غدا، فيما سيكون الحفل الختامي الذي يحرص سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على حضوره وتكريم المشاركين والفائزين بنفسه شخصيا رغم كثرة مشاغله، الأربعاء.
وأكد عمادي في تصريح، أن “متابعة سمو الأمير الحثيثة للمسابقة تدل على اهتمام سموه البالغ بأهل القرآن ودعمه الدائم لكل ما يتعلق بالقرآن الكريم”، مضيفا “لهذا فإننا نلقى اهتماما محليا ودوليا كبيرا” وكل ذلك يؤكد بجلاء مدى اهتمام المجتمع الكويتي بكتاب الله عز وجل ورعايته، وهو ما ظهر جليا في تاريخ الكويت قديما وحديثا.
وبين عمادي أن ما حققته الجائزة من تميز وريادة عالميا على كافة المستويات من حيث التنظيم والإبداع ومشاركة 75 دولة منها 14 دولة إسلامية ودول أخرى فيها أقليات إسلامية كروسيا وأفريقيا الوسطى وغيرها، بإجمالي 145 متسابقًا، لهو دليل آخر على ما وصلت إليه المسابقة من تفوق محلي ودولي.
كما أشاد المهندس عمادي بمستوى المتسابقين الذين ابهروا المتابعين من إجادتهم لحفظ كتاب الله وإلمامهم الطيب بالمحكم فيه والمتشابه والذي كان مثار إعجاب لجنة التحكيم التي عملت بجهد مضاعف بعد تقارب مستوى المتنافسين.

You might also like