عمادي: بعثة الحج أنهت استعداداتها والدفعة الأولى تغادر إلى الديار المقدسة 5 المقبل الثانية تلحق بها عقب يومين وتستمر الوتيرة لاكتمال الوصول

0

أعلن رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية فريد عمادي أمس انتهاء جميع استعدادات بعثة الحج هذا العام وفقا لخطة تم وضعها لإنجاح هذا الموسم. وقال عمادي في تصريح صحافي ان الدفعة الاولى من البعثة ستغادر الى الاراضي المقدسة في 5 من أغسطس المقبل في حين ستلحق بها الدفعة الثانية عقب يومين الى ان تكتمل جميع الفرق المشاركة من اجل التنسيق مع حملات الحج الكويتية وتمكين الحجاج من اداء مناسكهم على أكمل وجه.
وافاد ان الفرق المشاركة في البعثة تمثل وزارات الاوقاف والصحة والاعلام والداخلية والخارجية والادارة العامة للاطفاء وهيأتي الشباب والرياضة مبينا ان تلك الفرق انهت جميع استعدادتها لتقديم الخدمات اللازمة لحجاج الكويت بدءا من وصولهم الى مكة وأثناء تنقلهم بين المشاعر المقدسة حتى عودتهم الى البلاد.
وثمن عمادي حرص وزارة الحج السعودية على نجاح موسم الحج وتسهيل جميع العقبات التي قد تواجه حجاج بيت الله الحرام واهتمامها بتوفير جميع احتياجات ضيوف الرحمن.
   وأشاد بدعم وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي غير المحدود لبعثة الحج الكويتية وتسخير كافة الامكانات لراحة الحجاج الكويتيين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 1 =