عمادي: نجاح موسم الحج نتيجة الخدمات الكبيرة للسعودية المملكة وفرت كل السبل لأداء الحجاج مناسكهم على الوجه الأكمل

0 90

مكة – كونا: أكد رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي أول من أمس، أن نجاح موسم حج هذا العام 1440 هجرية جاء نتيجة التجهيزات الكبيرة التي قامت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والخدمات الكبيرة والمشاريع الضخمة التي تقدمها لضيوف الرحمن.
جاء ذلك في تصريح أدلى به عمادي عقب حضوره استقبال خادم الحرمين الشريفين السنوي في الديوان الملكي بقصر منى لقادة الدول الإسلامية وكبار الشخصيات الإسلامية وضيوفه ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج هذا العام.
وأعرب عمادي عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين على الدعوة التي تفضل بها لجميع رؤساء بعثات الحج في الدول العربية والإسلامية.
وقال: إن الله عز وجل اختص السعودية بشرف خدمة الحرمين الشريفين وهي تؤدي هذه المكرمة بكل أمانة وإخلاص مرضاة له سبحانه وتعالى.
ولفت الى أن المملكة سخرت كل إمكاناتها لضيوف الرحمن ووفرت لهم كل الخدمات التي تجعلهم يؤدون مناسكهم على الوجه الأكمل لذلك فهي تقوم بحمل هذه الأمانة العظيمة منذ أن شرفها الله بها بكل تفان وإخلاص.
وبين عمادي أن موسم الحج هذا العام نجح قبل أن يبدأ لافتا إلى أن استخدام التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات ساهم ويساهم في التيسير على الحجاج في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام.

You might also like