عمادي: 250 عضواً في بعثة الحج لخدمة الحجاج دعاهم إلى العمل بروح الفريق الواحد

0

‏دعا رئيس بعثة الحج ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي أعضاء البعثة الى العمل بروح الفريق الواحد لانجاح المهمة المكلفين بها لخدمة الحجاج الكويتيين وضمان سلامتهم.
وقال عمادي في كلمة القاها خلال اللقاء التنويري الذي نظمة مكتب شؤون الحج بالوزارة لأعضاء بعثة الحج اول من أمس «أننا مسؤولون عن سلامة حجاجنا وتقديم كافة السبل لخدمتهم وتحقيق رؤية وزارة الاوقاف بتحقيق الريادة بالعالم الاسلامي».
واضاف أن فريق البعثة يقدر ب250 عضوا يمثلون عدداً من الوزارات والجهات الحكومية وتقع عليهم مسؤولية كبيرة للمحافظة على نجاحات وتميز بعثات الحج الكويتية على مدى السنوات الماضية.
واوضح أن اعضاء البعثة تم اختيارهم وفق اسس ومعايير راعت اختيار اهل الاختصاص والكفاءة والعزم بالعمل والاداء المتميز مما سينعكس على عمل البعثة.
وخاطب عمادي أعضاء البعثة قائلا «إن جميع الحجاج ذاهبون لأداء فريضة واحدة وهي الحج لكنكم كأعضاء تقع على عاتقكم أداء تلك المهمة الإضافية وهي المتعلقة بخدمة الحجاج وهو ما يتطلب منكم أن تحتسبوا الأجر عند الله عز وجل».
ولفت الى ان تلك المهمة ليست لأداء واجب وظيفي فقط بل هي مهمة دعوية شرعية لخدمة الحجاج اذ يعد أعضاء البعثة سفراء للكويت وواجهتها خلال موسم الحج، داعيا اعضاء البعثة الى أن يكونوا خير مثال وقدوة وتمثيل الكويت أحسن تمثيل.
واشار الى إشادة السلطات السعودية في اجتماعاتها مع بعثة الحج الكويتية بالتزام الكويت بالتعليمات الصادرة عن الحكومة السعودية بشأن الحج .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 − إحدى عشر =