عمرو دياب ضرب حارسه على المسرح لأجل معجب

0

قام الفنان المصري عمرو دياب بضرب أحد حراسه الشخصيين أمام الآلاف خلال حفل غنائي بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي غربي الإسكندرية.
وأقدم دياب على ضرب حارسه؛ بعد أن حاول منع أحد المعجبين من الاقتراب منه، عقب تسلله إلى المسرح، في الحفل الذي أحياه في “بورتو غولف مارينا” بالساحل الشمالي.
وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو لأحد معجبي عمرو دياب، بعد نجاحه في الوصول إلى نجمه المفضل على المسرح؛ من أجل احتضانه وتقبيله والتقاط صورة “سيلفي” معه.
وبمجرد أن لاحظ “البودي غارد” هذا الشاب، ذهب إليه لاصطحابه بالقوة؛ وهو الأمر الذي استفز دياب، وجعله يتعدى على الحارس وأبعده عن المسرح.
وبعد انتهاء هذا المشهد، ربت عمرو دياب على كتف المعجب بود، قبل أن يغادر المسرح عائدًا إلى صفوف الجمهور، الذي احتشد للاستماع لأغنيات الفنان الملقب بالهضبة.
وشهد حفل دياب بعض حالات الإغماء بسبب التزاحم والتدافع وسط الجمهور، وأوقف عمرو الحفل لحظة وصول سيارة الإسعاف للحفاظ على مشاعر الجمهور، ثم أكمل حفله الغنائي الذي حضره عدد كبير من جمهوره، كما شارك في حضور الحفل العديد من شعراء ومُلحِّني ألبومه الجديد “كل حياتي”.
واعتمد دياب خلال الحفل إطلالة شبابية كعادته، وارتدى خلالها “تي شيرت” أزرق، مع سروال جينز، وتألّق خلال الحفل على المسرح ليُشعِل الحفل بأعماله القديمة والجديدة من أحدث ألبوماته المنتظرة.
وقدّم عمرو خلال الحفل الشكر الخاص لكل من تعاون معه لتنفيذ ألبومه الجديد والسابق أيضاً، ومن بينهم تامر حسين، وخالد تاج الدين، والعديد من الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر + 5 =