عمليات ونقل وتدوير في القطاع النفطي شملت 3 نواب للرئيس التنفيذي

0 7

العيدان لعمليات “كوفبيك” واللوغاني للتسويق العالمي
تعيين ونقل بعض مديري ورؤساء الفرق في شركة نفط الكويت

كتب -عبدالله عثمان:
أصدر مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية عددا من القرارات في اجتماعة اول من امس شملت نقل عدد من القيادات الوسطى في القطاع وعلمت “السياسة” من مصادرها ان المجلس أقرّ نقل احمد جابر العيدان الى منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية (كوفبيك) كما قررت نقل نائب الرئيس التنفيذي لعمليلت تزويد الوقود بشركة البترول الوطنية جمال اللوغاني ليصبح نائبا للعضو المنتدب لعمليات التسويق لقطاع التسويق العالمي في المؤسسة بدلا من عماد العبدالكريم الذي أصبح في منصب مستشار للتسويق العالمي. وشمل القرار نقل نائب الرئيس التنفيذي لمشروعات اسيا في شركة البترول الكويتية غانم العتيبي ليحل محل جمال اللوغاني في قطاع التزود بالوقود في شركة البترول الوطنية.
الى ذلك، أصدر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت جمال جعفر تعميما اداريا امس لتعيين ونقل بعض مديري ورؤساء الفرق في الشركة. جاء في التعميم الذي حصلت “السياسة” على نسخة منه تعميم باجراء تغييرات تنظيمية واسعة في الهيكل الاداري للشركة ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل 19 يونيو الجاري، حيث شملت التغييرات مديرية الاستكشاف والغاز، ليتم تعيين عبد الوهاب القناعي مديراً لمجموعة تطوير الغاز ويكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي للاستكشاف والغاز.
وفي مديرية التخطيط التجارية تم تعيين فريدة عبدالله علي مديراً لمجموعة إدارة المكامن لتكون مسؤولة أمام نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتجارية، وفي مجموعة تطوير الحقول جنوب وشرق الكويت تم تعيين مقداد عبدالعزيز النقي مديراً لمجموعة تطوير الحقول جنوب وشرق الكويت ويكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة جنوب وشرق الكويت. وفيما أشار التعميم إلى تعيين رئيس فريق عمل إدارة الاتفاقية المطورة للخدمات الفنية لمنطقة جنوب وشرق الكويت في وقت لاحق، تم تعيين أحمد خالد الجسمي مديراً لمجموعة البحث والتطوير وتعيين مبارك دغيمان المطيري مديراً لمجموعة معاينة الآبار ويكون المذكورين مسؤولين أمام نائب الرئيس التنفيذي للحفر والتكنولوجيا. وتم تعيين عيسى عبدالرحمن المراغي مديراً لمجموعة تطوير الحقوق وتعيين شملان بدر الرومي مديراً لمجموعة الخدمات المساندة ضمن مديرية غرب الكويت ويكون المذكوران مسؤولان أمام نائب الرئيس التنفيذي في منطقة غرب الكويت. وقد أشار التعميم إلى تعيين رئيس فريق عمل التصدير في وقت لاحق. وفي مديرية شمال الكويت تم تعيين حمد أحمد الزعابي مديراً لمجموعة تطوير الحقول ليكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي في شمال الكويت على أن يتم تعيين رئيس فريق عمل تطوير حقول الصابرية ورئيس فريق عمل تطوير الحقول الجديدة في شمال الكويت في وقت لاحق، كما تم تعيين علي جعفر البيومي مستشاراً في مديرية الخدمات المشتركة وعلي حسن الفيلكاوي مديراً لمجموعة الاطفاء وسامي الياقوت مديراً لمجموعة الصحة والسلامة البيئية ويكون المذكوران أعلاه مسؤولين أمام نائب الرئيس التنفيذي في الخدمات المشتركة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.