عموري “هلاليا” بـ 12 مليون دولار

0 14

دبي (أ ف ب): أعلن نادي الهلال السعودي اول من امس عن التعاقد مع صانع الألعاب الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن لمدة عام واحد قادما من العين الإماراتي.
ونشر الهلال في حسابه على تويتر مقطع فيديو حمل عنوان “عموري راجع”، استعرض فيه المستشفى الذي ولد فيه النجم الإماراتي في العاصمة السعودية الرياض عام 1991 ثم انضمامه الى صفوف ناشئيه عام 2000، قبل انتقاله الى العين في 2006.
ووصل عمر عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا عام 2016، الى الرياض اول من امس واستقبله في المطار العشرات من مشجعي الهلال الذين هتفوا باسمه وحيوه على رغبته بالدفاع عن ألوان بطل السعودية رغم العروض الأخرى التي تلقاها، بينها عرض من الغريم المحلي النصر.
وكان من المتوقع ان يجدد عبد الرحمن عقده مع العين الذي انتهى في يوليو الماضي لمدة أربع سنوات، ثم ينتقل بعدها بنظام الاعارة الى الهلال، لكن النادي الإماراتي لم يصدر أي بيان حول التجديد.
وأشار الهلال في إعلان التعاقد الى الصعوبات التي اعترت المفاوضات، وذكر في بيانه عبر تويتر أن “رئيس النادي سامي الجابر بذل جهودا كبيرة لاتمام الصفقة”. من جهته، تقدم “عموري” الذي قدرت قيمة صفقة انتقاله بـ45 مليون درهم (حوالي 12 مليون و250 ألف دولار أميركي) بحسب تقارير إعلامية، عبر حسابه على تويتر بالشكر الى “الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي العين على موافقته لخوض التجربة الاحترافية الخارجية لمدة سنة”، ذاكرا أن “العين سيبقى بيتي وعلاقتي بهذا الصرح أزلية”.

You might also like