عمومية الاتحاد تنتخب المجلس الجديد اليوم اليوسف رئيساً وعقله نائباً... والشمري يتنازل لصبيح عن رئاسة الحكام

0

كتب-هاني سلامة:

تنتخب الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم في اجتماع غير عادٍ في التاسعة والنصف من مساء اليوم مجلس الادارة الجديد الذي سيتولى مقاليد الأمور لأربع سنوات مقبلة، ويرأس الاجتماع د.مشعل الربيع رئيس لجنة التسوية وباشراف مراقبين من الاتحاد الدولي “فيفا” والآسيوي.
وضمن الشيخ أحمد اليوسف العودة لرئاسة الاتحاد في ظل تزكيته لعدم ترشح آخرين لمنصب الرئيس، فيما سيكون أحمد عقله ممثل الجهراء الاقرب لمقعد نائب الرئيس لاتفاقه مع الممثل الثاني للنادي يوسف كريم على التنازل، في الوقت الذي سيذهب فيه المقعد الإلزامي للمرأة بالتزكية للمرشحة فاطمة حيات بعد ان وقع عليها الاختيار من قبل اندية “السالمية، الكويت، التضامن، العربي، الجهراء واليرموك”.
وفي العضوية، أصبح الصراع محسوماً في ظل استقرار الاندية على تزكية من يمثلها، وتضم القائمة د.إبراهيم الأنصاري من اليرموك عضو المجلس السابق، والإعلامي سالم سعدون من التضامن إلى جانب جابر الزنكي مدير الكرة في الشباب، أحمد عجب عضو المجلس الأسبق عن الساحل، معن الرشيد عضو مجلس إدارة الكويت، عبد الحميد الكندري عضو الاتحاد الاسبق عن الصليبيخات، وفهد الهملان الذي مثل الفحيحيل بالمجلس الاسبق، إلى جانب علي الديحاني مدير منتخب الشباب السابق ومرشح النصر، مع فهد المطيري مدير الكرة السابق في خيطان، وكذلك خالد الشمري عضو المجلس الاسبق ممثلاً عن كاظمة بعد انسحاب قاسم حمزة.
وتتجه الانظار إلى المقعد الآخير المخصص للنادي العربي، في ظل التنافس المحتدم بين صبيح ابل عضو المجلس الاسبق وعارف ابل رئيس لجنة الحكام بلجنة التسوية، وان كانت النية تتجه داخل العربي لتزكية صبيح ابل.

استقرار على رئاسة اللجان والتنفيذي
وبخصوص رئاسة اللجان العاملة، فقد تم الاتفاق بين الاندية على اختيار جابر الزنكي لرئاسة لجنة المسابقات، وقد يترشح فهد الهملان لرئاسة اللجنة، بينما ضمن علي الديحاني رئاسة اللجنة الفنية، على ان يكون أحمد عجب نائباً للرئيس ومديراً للمنتخبات الوطنية، في حين سيكون صبيح ابل الاقرب لرئاسة لجنة الحكام في حال فوزه بمقعد العربي.
اما المكتب التنفيذي، فسيضم الرئيس ونائبه، الى جانب أربعة أعضاء، وهم على الارجح، عبدالحميد الكندري، فهد المطيري، سالم سعدون ود.ابراهيم الانصاري او معن الرشيد.

الشمري: صبيح الاحق بالحكام
بدوره قال خالد الشمري في تصريح لـ “السياسة”، بانه سيتنازل عن رئاسة لجنة الحكام في حال فوز صبيح ابل بمقعد العربي، مؤكدا ان الاخير يستحق ان يكون رئيساً للجنة في المجلس الجديد.واوضح الشمري بأنه سيترشح لرئاسة اللجنة التي ترأسها في المجلس الاسبق في حال عدم فوز صبيح ابل، مشيرا الى ان التصويت هو من سيحسم الامر بينه وبين عارف ابل، في حال فوز الاخير على حساب صبيح.
واضاف ممثل كاظمة انه سيتجه الى رئاسة لجنة الصالات، لتحقيق العديد من الاهداف والطموحات لتطوير اللعبة، كما اكد انسحاب زميله قاسم حمزة المرشح الثاني لنادي كاظمة في الانتخابات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × خمسة =