“عمومية السلة” اعتمدت تعديلات النظام الأساسي الخليفة والكندري أبرز مرشحي العربي في الانتخابات المقبلة

0 104

كتب – أحمد السقا:

اعتمدت امس الجمعية العمومية اتحاد السلة التعديلات المقدمة من الاتحاد الدولي على النظام الاساسي وذلك بحضور اندية الكويت والقادسية وكاظمة والنصر والقرين والساحل والشباب والتضامن والصليبخات واليرموك والعربي وغاب ممثل نادي الجهراء عن الحضور.
وكانت العمومية قد اجتمعت الشهر الماضي وقدمت تعديلات على النظام الاساسي المقدم من اتحاد اللعبة ابرزها تشكيل لجنة من الاتحاد الحالي للاشراف على الانتخابات وفحص اوراق المرشحين. ووافق على التعديلات جميع الاندية الحاضرة ما عدا القادسية الذي غاب عن الاجتماع الاول. ورفع اتحاد السلة محضر الاجتماع الى الهيئة العامة للرياضة لاعتماد النظام ومن ثم اشهاره في الجريدة الرسمية.
ومن المتوقع ان ينعقد مجلس ادارة اللجنة الموقتة المكلفة باتحاد السلة اجتماعا نهاية الاسبوع المقبل من اجل تحديد موعد فتح باب الترشح لانتخاب مجلس ادارة جديد يقود اتحاد السلة لمدة اربع سنوات قادمة حسب خارطة الطريق التي تمت الاتفاق عليها بين الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية الدولية من اجل عودة النشاط الخارجي مرة اخرى والمشاركة في جميع البطولات العربية والقارية.
علمت “السياسة” أن نادي العربي سيرشح الشيخ علي الخليفة نائب رئيس الاتحاد السابق على احد المناصب التنفيذية في الاتحاد ويعتبر الخليفة وعبدالله الكندري رئيس اللجنة الموقتة الحالي ابرز مرشحي الأخضر في الانتخابات المقبلة والمتوقع ان تكون ساخنة بعد اعلان مرشح الجهراء رشيد العنزي الترشح على منصب الرئاسة وهو نفس المنصب الذي سيتقدم عليه عبدالله الكندري والمتوقع حدوث مفاجآت مع فتح باب الترشح نتيجة لعدم توافق الاندية على تزكية مرشحيها.

طلب التجديد للنجم
من ناحية اخرى قررت ادارة كاظمة التجديد لمدرب الفريق الاول خالد النجم لموسم اخر بعد نجاحه في تحقيق نتائج لافتة الموسم المنصرم واحتلاله المركز الثالث في جميع المسابقات التي شارك فيها، حيث كان الفريق بعيدا عن مناصات التتويج الموسم الماضية.

You might also like