“عمومية الكرة” توافق على انضمام برقان الهزاع رئيساً للانضباط والعسعوسي للاستئناف والمصيريع للأخلاق

0 3

كتب – محمد إبراهيم:

وافقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على حصول نادي برقان عضوية اتحاد اللعبة، جاء ذلك خلال الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت أمس بمقر الاتحاد في العديلية برئاسة الشيخ أحمد اليوسف رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عقله نائب الرئيس ود. محمد خليل أمين عام الاتحاد وبحضور ممثلي 11 ناديا يمثلون أغلبية أعضاء الجمعية العمومية في غياب ممثلي القادسية والفحيحيل والتضامن.
كما اعتمد أعضاء الجمعية العمومية تشكيل لجان الانضباط والاستئناف والأخلاق حيث تشكلت لجنة الانضباط من نواف الهزاع رئيسا، خالد جمال الزامل نائبا للرئيس، وعضوية تركي الظفيري وتركي عبد الله إبراهيم ونواف بخيت، فيما يترأس لجنة الاستئناف خليفه العسعوسي، وأحمد السالم نائبا للرئيس وعضوية كلا من نعيم سعد ووليد جاسم وفيصل الشعلان.
في الوقت الذي تشكلت فيه لجنة الأخلاق من مطر المصيريع رئيساً، د.فيصل العنزي نائبا للرئيس والاعضاء أيمن الحسيني وأمجد الابراهيم وحمود المطيري.
وتحت بند ما يستجد من أعمال استحوذ موضوع انتقال يوسف ناصر إلى نادي القادسية من دون موافقة ناديه كاظمة على جزء من الاجتماع حيث تناقش الحضور في الموضوع الذي أثارة ممثل كاظمة عمر الملا وظهرت بعض الأصوات المعارضة والمؤيدة لانتقال ناصر بهذا الطريقة واتفق المجتمعون على ضرورة تشكيل لجنة ثلاثية تضم في عضويتها النصر والجهراء إلى جانب كاظمة لدراسة الأمر ووضع بعض المقترحات للحد من ظاهرة هروب اللاعبين خارجيا ومن ثم العودة من الباب الخلفي للانضمام لأندية أخرى بشرط توافق هذه المقترحات مع لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يخص شؤون انتقالات اللاعبين.
من جانبه أكد الشيخ أحمد اليوسف عقب الاجتماع أن العمومية غير العادية للاتحاد وافقت بالإجماع على قبول عضوية برقان إلى جانب طرح الاسماء الخاصة بالجان حيث تم اعتماد تشكيل اللجان الثلاث الانضباط والاستئناف والأخلاق.
وكشف عن أن هذا تشكيل اللجان يعد أمرا مؤقتا حيث من المنتظر ان يتم عقد جمعية عمومية غير عادية قبل 17 من نوفمبر المقبل وذلك لإجراء التغييرات على النظام الأساسي بعد انضمام برقان للجمعية العمومية للاتحاد.

سجل الحضور
حضر الجمعية العمومية غير العادية ممثلي 11 ناديا حيث مثل الكويت وليد الراشد، وعمر الملا من كاظمة، سعد عناد من الصليبخات، خالد عبد النبي العربي، ناصر الجعيدي الشباب، أحمد عايض العتيبي السالمية، أحمد الانصاري اليرموك، مطلق العداوني النصر، دهام الشمري الجهراء وعبد اللطيف العنزي من نادي الساحل وفلحان ناصر العتيبي من خيطان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.