عواد: نملك مفاتيح إيقاف خطورة جمعه أكد أن صراع اللقب ليس محصوراً بين السالمية والعميد

0 415

كتب – أحمد السقا:

أكد سلمان عواد السربل مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية قدرة لاعبيه على ايقاف خطورة الايفواري جمعه سعيد، الذي وصفه بأحد أهم الاسلحة في صفوف فريق العميد، وذلك قبل لقاء الفريقين المرتقب يوم الجمعه المقبل في قمة الجولة التاسعة من دوري فيفا الممتاز.
وأوضح السربل ان السماوي يملك مفاتيح ايقاف جمعه سعيد ويعلم جيدا امكانات اللاعب، بعدما دافع عن ألوان السالمية في موسمين سابقين، كما حذر المدرب لاعبيه من خطورة بقية مهاجمي العميد وبالاخص التونسي صابر خليفة متصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الى جانب البرازيلي باتريك فابيانو مهاجم السالمية وحسين الموسوي مهاجم العربي.
وشدد السربل على ان السماوي سيدخل مباراته مع العميد بشعار رئيسي وهو تحقيق الفوز لضمان خطف الصدارة، خاصة ان فريقه يتأخر عن الابيض بفارق نقطتين، كما لديه الرغبة ايضا في انهاء القسم الاول دون تلقي أي هزيمة.
واضاف ان صفوف السالمية تبدو مكتملة وعلى أتم جاهزية للمباراة، مشيدا بالمسيرة الرائعة لفريقه هذا الموسم بعدما حقق الفوز ست مرات في اول ثماني جولات مقابل تعادلين مع العربي وكاظمة، واثنى كذلك على أداء اللاعبين في مباراتهم الاخيرة مع القادسية التي انتهت بفوز السماوي بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي ساعدت الفريق على تعزيز موقعه في المركز الثاني ومواصلة مطاردة العميد في صراع الصدارة.
ولفت السربل على ان مباراة السالمية مع الكويت لن تحسم صراع اللقب كما يتصور البعض، مؤكدا ان الصراع سيستمر حتى الجولة الاخيرة من المسابقة، كما رفض توقعات البعض بأن اللقب لن يخرج من كيفان او السالمية، مشيرا الى ان دائرة التنافس تضم ايضا القادسية، الذي يملك الخبرة والامكانات الفنية التي تؤهله للعودة الى الصراع بقوة، كما لم يستبعد السربل ناديي العربي و كاظمة من المنافسة على اللقب، في ظل العروض القوية التي ظهر عليها الفريقان في الجولات الماضية. وبين السربل ان الجهاز الفني للسماوي بقيادة الفرنسي ميلود حمدي يخوض كل مباراة وكأنها بطولة خاصة، ويضع دوما الخطة التي تناسب امكانات وقدرات اللاعبين سواء في الدفاع او الهجوم، مؤكدا ان السالمية يسير بخطى ثابتة وواثقة نحو تحقيق هدفه المنشود وهو الذهاب بعيدا في صراع المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، بعدما حل ثانيا خلف نادي الكويت في النسخة الماضية.
ويتصدر الكويت جدول الترتيب الدوري بـ 22 نقطة متقدما على السالمية بنقطتين، في حين يأتي العربي ثالثا بـ 14 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على كاظمة والقادسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.