عودة المحترف واختيار مدربي المنتخبات على أجندة “الطائرة” المجلس الجديد يعقد اجتماعه الأول برئاسة عاشور اليوم

0 74

كتب – خالد العنزي:

انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد الطائرة مجلس ادارة الاتحاد الجديد، في اجتماعها الذي عقد اول من امس بمقر الاتحاد في اللجنة الاولمبية والذي يتكون من 9 أعضاء كما يحق للمجلس الجديد حسب النظام الاساسي تعيين عضوين ليس لانديتهم ممثلين في مجلس الادارة.
وجاء تشكيل المجلس بعد تصويت اعضاء العمومية وعددهم 12، فيما غاب ممثل نادي القادسية، وترأس حسين عاشور المجلس الجديد والدكتور عبدالهادي الشبيب نائباً له وفوزي المعتوق اميناً للسر وخلف الهاجري اميناً للصندوق والمحامي نواف باجيه امين السر المساعد وطلال العدواني امين الصندوق المساعد والاعضاء نايف الخميلي ونايف العازمي وطارق العريفي، فيما خسر في الانتخابات عبدالله كايد ومحمد الانصاري.
وترأس العمومية خلال انعقادها رئيس اللجنة الموقتة للاتحاد الدكتور عبدالهادي الشبيب وامين سر اللجنة نايف الخميلي وامين الصندوق خلف الهاجري. وثمّن الشبيب تعاون الاندية مع اللجنة المؤقتة خلال تسلمها مسؤولية ادارة الاتحاد في الفترة السابقة، مؤكداً أن الجميع تكاتف لنجاح عملية خارطة الطريق. وتسلم المجلس الجديد امس مقر الاتحاد من الهيئة العامة للرياضة وسيعقد اليوم اول اجتماع له في السابعة مساء.

عودة المحترف الاجنبي
تقدم حسين عاشور رئيس مجلس ادارة اتحاد الطائرة بالشكر الجزيل لاعضاء الجمعية العمومية لثقتهم بالمجلس الجديد وللجنة المؤقتة على ادارتها شؤون الاتحاد وتطبيق خارطة الطريق للانتهاء من اقامة الانتخابات كما ابارك لاعضاء المجلس الجديد، وشكر النادي العربي على ترشيحه لرئاسة الاتحاد.
واضاف: مستوى الكرة الطائرة الحالي ليس طموحنا وسوء التنظيم في السنوات الماضية هبط بالمستوى العام وآمل ان اساهم مع زملائي بالمجلس الجديد عبر خططنا المستقبلية ان يكون النهوض باللعبة شاملاً من جميع الجوانب وستكون هناك لقاءات مع مدراء اللعبة في الاندية للاستئناس بآرائهم وافكارهم.
ونوه عاشور الى ان يميل شخصيا لعودة المحترف الاجنبي فهو يساهم في تطوير اللعبة ويزيد قوتها كما كان قبل سنوات، مستطردا ان هذا الامر يعود لقرار مجلس ادارة الاتحاد اولا واخيرا.
وعن هوية مدربي المنتخبات الوطنية في المستقبل، اوضح عاشور ان ادارة الاتحاد ستجتمع مع لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية لاختيار مدرسة عالمية تتولى تدريب المنتخبات الوطنية.

تطوير اللعبة
من ناحيته، اكد فوزي المعتوق امين سر اتحاد الطائرة، ان المجلس الجديد وضع على عاتقه النهوض باللعبة حيث يملك اجندة للتطوير واعادة اللعبة لسابق عهدها. وبين ان سلبيات الماضي سيتم دراستها ومنها شكل ونظام الدوري، متمنيا مشاركة جميع الاندية التي ليس اديها لعبة الطائرة واعدا بمساعدتها لتكوين فرق والمشاركة بمسابقات اللعبة الموسم المقبل.
من جانبه قال نايف الخميلي، عضو اتحاد الطائرة، ان الجمعية العمومية وضعت على عاتقها مهمة ادارة الكرة الطائرة وتطويرها للافضل وانه على ثقة كبيرة بخبرة الاعضاء الجدد وتعاونهم للوصول الى ابعد مدى بهذا الامر.
وتابع: “سنعمل ليل نهار من اجل خدمة الاندية من خلال تعاون ادارات الاندية، كما ان لدينا تحديا مهما من خلال مشاركة منتخب الطائرة تحت 23 سنة في تصفيات غرب آسيا نهاية الشهر الجاري بالبحرين، فهذا المنتخب هو المستقبل الذي نراهن عليه”.

You might also like