عوض: باب الأزرق مفتوح والبقاء للأصلح صفوف منتخبنا اكتملت بانضمام العنزي استعداداً لتجربة العراق

0

كتب – محمد إبراهيم :

اكتملت صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم في رحلة تحضيراته لمواجهة العراق التجريبية المقرر لها 10 سبتمبر الجاري بانضمام سلطان العنزي لاعب وسط القادسية والذي غاب عن الحصة الأولى لظروف خاصة، وتتواصل التحضيرات بقيادة الكرواتي روميو جوزاك على ستاد عبد الله الخليفة بنادي اليرموك تمهيدا للدخول في معسكر مغلق بعد غد في المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمواجهة اسود الرافدين.
من جانبه أكد فهد عوض مدير المنتخب أن الفترة الماضية، عقب العودة من الايقاف، شهدت إسناد مهمة الأزرق للصربي بونياك خلال كأس الخليج ومن ثم مواطنه رادي الذي قاد المنتخب في المواجهات التجريبية التي أقيمت ضمن الأجندة الدولية بعد الإيقاف، مردفا ان الأمور استقرت بعد إسناد مهمة قيادة المنتخب للمدرب الكرواتي روميو جوزاك بعد وضع الاتحاد لخطته وتحديد أهدافه بالمرحلة المقبلة، مبينا انه تم تحديد الأهداف خلال الاجتماعات التي عقدت مع المدرب خلال الفترة الماضية.
وأضاف ان الجهاز الفني وقع اختياره على 23 لاعبا إلى جانب ثنائي من المنتخب الأولمبي وهما عبدالله الشرهان وعيد الرشيدي، بالاضافة الى تواجد العديد من العناصر الشابة إلى جانب 6 لاعبين من أصحاب الخبرة ضمن خطه تجهيز الأزرق للاستحقاقات المقبلة.
وبين أن الجهاز الفني تابع المباريات الأخيرة للمنتخب للوقوف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين للعمل على علاجها وتلافيها من اجل بناء منتخب قوي قادر على تحقيق نتائج ايجابية ، ضمن ستراتيجية طويلة تهدف بلوغ نهائيات كأس آسيا التي تنطلق تصفياتها الاولى في مايو من العام المقبل إلى جانب تصفيات التأهل لمونديال قطر 2022.
وشدد عوض على ان باب الأزرق سيكون مفتوحا خلال التجمعات المقبلة لجميع اللاعبين وفقا لما يقدمونه في المنافسات المحلية بمتابعة حثيثة من الأجهزة الفنية إلى جانب تقييم ما سيقدمه العناصر المختارة بالتوليفة الحالية أمام العراق وفق نهجا محدد للاستعانة بالأجهز والأفضل بما يخدم الأزرق من اجل تحقيق آمال وتطلعات الشارع الرياضي.
وطالب الأجهزة الإدارية و الفنية والجهات الرياضية إلى جانب الجمهور العريض بدعم الأزرق ومساندته من أجل استعادة مستواه المعهود والعودة بقوة إلى الساحة الدولية كمنافس قوي قادر على مزاحمة الكبار في النهائيات القارية المونديالية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − ثلاثة =