عيسى: الراحة النفسية سر تألقنا في البطولة

0 71

كشف خالد عيسى، حارس العين، عن سر تألقه في كأس العالم لكرة القدم للأندية المقامة حالياً في الإمارات، ومساهمته في نجاح فريقه بالوصول إلى المباراة النهائية للمونديال، عقب الفوز على ريفر بليت الأرجنتيني.
وقال خالد عيسى في تصريحات عقب المباراة: “الراحة النفسية سر تألقي والعين في مونديال الأندية، والحمد لله على الانتصار على ريفر بليت، ووصولنا إلى المباراة النهائية المقررة يوم السبت المقبل”.
وأضاف: “قدمنا بطولة خرافية حتى الآن، وستظل عالقة في ذاكرة كل عيناوي، وباقي خطوة نتمنى أن نقطعها بنجاح، لنسعد الكرة العربية التي نحمل رايتها في مونديال الأندية”.
وتابع: “نحن دخلنا المونديال بدون ضغوط أو هدف المنافسة على اللقب، ولكن لمجرد الاستمتاع، وأن نظهر للعالم مدى التطور الحالي للكرة الخليجية، والحمد لله أننا نجحنا في هدفنا حتى الآن”.
وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته في النهائي، قال حارس العين: “لا يهم من نقابله في النهائي، والمهم أننا وصلنا إلى المباراة النهائية، ونفكر الآن في الفوز بالبطولة، وتقديم كرة جيدة”.
واختار الاتحاد الدولي، خالد عيسى،أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام ريفر بليت الأرجنتيني، بعدا نجاحه في إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة خطيرة للفريق الأرجنتيني، كما أنه تمكن من التصدي لركلة الترجيح الأخيرة.
وسبق أن نال خالد عيسى، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام ويلينغتون النيوزيلندي، وهو ما يؤهله للمنافسة بقوة على جائزة أفضل لاعبي البطولة.

You might also like