غبقة “الائتمان”… مسابقات وثقافة وترفيه

0 3

أقام بنك الائتمان الكويتي غبقته الرمضانية السنوية السادسة في برج الحمرا للموظفين والعاملين بحضور نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام صلاح المضف وكوكبة من قياديي البنك بينهم نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية والقانونية ونائب المدير لشؤون الائتمان ونائب المدير العام للتخطيط وعدد من مديري الادارات، ورؤساء الاقسام والعاملين في مختلف الأفرع ومراكز الخدمة.
وقالت الناطق الرسمي باسم البنك حباري الخشتي إن “الغبقة -التي أقيمت ببرج الحمراءـ تأتي جريا على عادة سنوية يحرص عليها البنك واحياء لتقليد أصيل يهدف إلى جمع الموظفين والعاملين والقياديين في هذا الشهر الفضيل”.
إن “الاحتفالات الدينية والوطنية فرصة لتجسيد مفهوم الأسرة الواحدة بين أبناء البنك وتعميق أواصر المحبة والود وتعزيز روح التفاهم والتواصل وتوثيق العلاقات الانسانية والاجتماعية بين زملاء العمل”، مشيرة إلى أن مثل هذه المناسبات فرصة للموظفين للترويح عن النفس، لا سيما في ظل ضغوط العمل المستمرة والمتزايدة.
وأشارت إلى أن شهر رمضان مناسبة لدعوة الجميع إلى صدق النية والاخلاص والتفاني في العمل، وهي قيم نبيلة يحتاج الجميع إلى استحضارها لتكون دافعا نحو المزيد من العطاء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة الى المواطنين.
وتابعت: ان “الغبقة” اكتسبت أهمية خاصة هذا العام، إذ شارك فيها عدد من الموظفين الجدد الذين جرى تعيينهم حديثا من الكفاءات الوطنية الشابة والواعدة، مشيرة إلى أن اللقاء كان فرصة للتعارف والتقارب بينهم وبين عموم موظفي البنك وتكريس مفهوم الاسرة الواحدة.
وشهدت “الغبقة” تضمنت بأنشطة متنوعة؛ كان من بينها المسابقات والفقرات التثقيفية والترفيهية، كما تبادل الحضور خلالها التهاني والأحاديث الودية.
وبهذه المناسبة، ألقى المضف كلمته لجميع العاملين هنئهم بالشهر المبارك الفضيل، متمنياً للجميع الخير واليمن والبركات وعوائلهم الكريمة.
كما استذكر المضف شهداء مسجد الامام الصادق في هذا الشهر الفضيل سائلا المولى عز وجل ان يكونوا في جنات الخلد مع جميع شهداء الكويت الابرار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.