غبقة جميرا المسيلة للإعلاميين والرعاة الماسيين

0 6

أقام فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، غبقة رمضانية للأسرتين الاعلامية والصحافية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والرعاة من الفئة الماسية لهذا العام. واستهل الأمسية المدير العام سافينو ليوني بكلمة ترحيبية قال فيها: “باتت أمسيتنا الإعلامية السنوية من أبرز فعاليات التواصل وأكثرها شعبية. فها نحن اليوم نجتمع إلى جانب شخصياتٍ مرموقة وذات تأثيرٍ فاعلٍ من مختلف وسائل الإعلام تحت سقف واحد. نحتفل بروح شهر رمضان الكريم سوياً، ونغتنم الفرصة للتعبير عن شكرنا العميق لكل إعلامي ساهم في نقل رسالتنا إلى ضيوفنا والمجتمع عموماً، وبالتالي دعمنا للوصول إلى المكانة التي حققناها اليوم”. وشكر سافينو الرعاة الماسيين: كاديلاك الغانم وشركة البواردر العقارية ومعرض مقمش وسراي للعطور لشراكتهم مع فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ومساهمتهم في توفير تجربة رمضانية فاخرة للضيوف.
واستضافت خيمة غاردن كافيه الرمضانية المزدانة بتصاميم فريدة الغبقة ـ حيث أمضى الضيوف أمسية ساحرة استمتعوا خلالها بالأجواء الراقية وتذوقوا أطايب البوفيه المفتوح المحضر بأنامل طهاة الفندق المحترفين الحائزين على جوائز الى جانب الشيشة التي رافقت السهارى طيلة الجلسة بنكهاتها اللذيذة، وشهدت الأمسية قرقيعان حيث ارتدى الأطفال الزي التقليدي وغنوا الأهازيج الخاصة ووزعوا على الضيوف القرقيعان.
أما مدير عام كاديلاك الغانم محمد الطلخاوي “فقدم التهاني لجميع العملاء في شهر رمضان الكريم. ووعدهم بعروض مميزة على طرازات كاديلاك لعام 2018 انسجاماً مع روح العطاء التي يحملها هذا الشهر”.
ومن جانبه، قال رامي طبارة، نائب رئيس أول لشركة داماك: “يسرنا رعاية خيمتي فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الرمضانيتين، حيث يمثل الفندق وجهة مثالية للتفاعل مع عملائنا في الكويت وتعريفهم بمحفظة منشآتنا الحائزة على جوائز مرموقة وسط بيئة احتفالية رائعة”. وازدانت خيمة “غاردن كافيه” بتشكيلات الزهور الفريدة التي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة بإشراف اليسار مزيّك الرئيس التنفيذي لشركة “أليسار للزهور”، والتي اضافة لمسات تفيض بالفخامة والأناقة إلى الخيمة. وبالحفاوة التي استقبل بها المدعون ودعوا ببقات الورود المقدمة من “أليسار للزهور”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.