غبقة “موفنبيك الحرة” و”رويال سويت” للسفراء والإعلاميين أجواء رمضانية مميزة

0

اقامت مجموعة فنادق موفنبيك مركز المؤتمرات ورويال سويت وفندق إن أند غو بلازا الكويت، غبقتهم الرمضانية في أجواء خليجية وشرقية مميزة للاحتفال بليالي رمضان المباركة وذلك في مركز المؤتمرات والرويال سويت- المنطقةو الحرة قاعة نورا، بحضور عدد من السفراء لدى دولة الكويت وكبار الشخصيات ونخبة كبيرة من الإعلاميين والصحافيين ووكلاء الإعلان ووسائل الإعلام المختلفة، وعدد كبير من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي. وقدمت الحفل الإعلامية المشهورة يمنى شري التي حضرت خصيصا» لتقديم الحفل الذي تفاعل معه الحضور بالكثير من الفعاليات والمسابقات وتوزيع الجوائز القيمة كعادتهم كل عام.
وكان في استقبال الضيوف جميع أعضاء الفريق الإداري والتسويقي في الشركة وفي مقدمتهم مدير ادارة عمليات الفنادق علي حداد الذي رحب بالحضور، معبراً عن امتنانه الدائم بالوسط الإعلامي الكويتي ولدعمهم المتواصل إلى سلسلة فنادق موفنبيك مركز المؤتمرات ورويال سويت وإن أند غو بلازا الكويت، مهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم قضاء وقت جميل مستمتعين بالأجواء الرمضانية المميزة.
كما استمتع الحضور بالاجواء الشامية وبتناول اطيب المأكولات الكويتية والعربية حيث تضمنت المأدبة تشكيلة من الأطباق الشهية التي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × 2 =