انتهت من "بياعة النخي" وصورت "حزاوينا خليجية"

غدير السبتي تمر بمرحلة من الانكسار في “خمس بنات” انتهت من "بياعة النخي" وصورت "حزاوينا خليجية"

غدير السبتي

كتبت – الاء الوزان:
مرت الفنانة غدير السبتي بمرحلة من الانكسار اثناء تصوير مشاهد دورها في مسلسل “خمس بنات”.
وبعد ان كانت السبتي امرأة مغترة بجمالها وصغر سنها تحب الدلال والدلع كونها تصغر زوجها بسنوات كثيرة فتحاول امتلاكه واخذه من بناته لكنها تعيش حادثة مريرة في نهاية الاحداث سيكشفها العمل الذي يتكون من 45 حلقة انتهت من تصويره في الفترة القليلة الماضية.
“خمس بنات” عمل اجتماعي درامي من انتاج المجموعة الفنية لباسم عبدالامير وتأليف مصطفى محرم واخراج محمود الدوايمة بطولة نخبة من النجوم منهم ابراهيم الحربي، امل العوضي، احمد حسين، هنادي الكندري، محمد العلوي، فرح الصراف، الهام علي واخرون.
كما انتهت غدير من تصوير مشاهدها في المسلسل التراثي “بياعة النخي” من تأليف وبطولة الفنانة القديرة حياة الفهد ونخبة كبيرة من الفنانين منهم محمد جابر، مريم الصالح، علي جمعة، صلاح الملا وهند البلوشي. وعن تجربتها في “بياعة النخي” ذكرت السبتي انها سعيدة بهذه التجربة وانها للمرة الاولى تخوض عملا تراثيا، وتجسد من خلاله شخصية المغلوبة على امرها والتي تمر بمشاكل كثيرة وتتحمل زوجها الذي يجسد دوره الفنان علي جمعة ويلحق بها الاذى وينغص عليها حياتها.
من جانب اخر شاركت السبتي في مسلسل “حزاوينا خليجية” وحلقاته متصلة منفصلة من انتاج عبدالرحمن الملا، واخراج جمعان الرويعي، وصورته في البحرين وما يميزه ان كل خمس او ست حلقات ينفرد في كتابتها مؤلف خليجي مختلف عن الاخر ويشارك فيه نجوم من الخليج.
واكدت غدير على انها في هذه المرحلة تبحث عن جودة ما تقدمه وانها لو بدأت في التمثيل الدرامي مبكرا لوصلت الان لقمة النجومية لكنها رغم “تحسفها” على تأخرها في دخول المجال الفني الا انها كانت حريصة على شهادتها الدراسية.
غدير السبتي التي عشقها الكثيرون في شخصية رجاء “المركبة” بمسلسل “ثريا” مع النجمة سعاد عبدالله اوضحت عشقها لادوار الشر وقالت ضاحكة: اعشق ادوار الشر لانها تحتاج لجهد جبار حتى العين تتكلم في مثل تلك الادوار الصعبة التي لا يجيدها الكثيرون.
يذكر ان السبتي ستشارك هذه السنة في المسرح مع الفنانة هند البلوشي في مسرحية “ساعة موريس” من تأليف البلوشي واخراج يوسف البغلي، وعنها قالت: “متشوقة للتجربة.