“غلوبل فاينانس” تختار “بوبيان” أفضل بنك إسلامي في الكويت حصل على الجائزة للعام الرابع على التوالي

0 100

حصل بنك بوبيان للعام الرابع على التوالي على جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت من مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية لعام 2019 نتيجة ما حققه من نمو في مختلف مؤشراته المالية ونمو حصصه السوقية.
وقال البنك في بيان تلقت “السياسة” نسخة منه: “استمر “بوبيان” في تحقيق إنجازاته على المستوى المحلي ليضيف إلى مسيرة نجاحه التي بدأها قبل سنوات هذا الإنجاز الجديد، من خلال التكريم الذي أقيم في واشنطن خلال اجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي، حيث تسلم الجائزة نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل عبدالوهاب الماجد وعدد من مسؤولي البنك في الحفل الكبير الذي أقيم لهذه المناسبة.
وقال الماجد: “لقد تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز وفزنا بالكثير من الجوائز والتقديرات، لاسيما في السنوات الأخيرة خصوصا وأنها تأتي من مؤسسات إقليمية وعالمية مشهود لها بالحيادية والثقة الكبيرة في اختياراتها المبنية على الأرقام والنتائج المالية وإنجازات السوق”. وأكد أن مثل هذه التقديرات العالمية تلقى على عاتقنا كإدارة المزيد من المسؤوليات بالحفاظ على مستويات الخدمة المميزة التي نقدمها للعملاء، في ضوء الإبداع والابتكار وخدمة العملاء المميزة التي تُعد طريق البنك للمحافظة على نجاحاته. وكانت مؤسسة غلوبل فاينانس في معرض توضيح أسباب منحها الجائزة للبنك، ذكرت أن بنك بوبيان تمكن وخلال فترة قصيرة نسبيًا من تحقيق قفزات في معدلات نمو مؤشراته المالية، لاسيما الحصص السوقية في واحد من أكثر أسواق المنطقة منافسة.
وقال الماجد: “يتطلع بنك بوبيان لأن يكون “الاختيار الأول والبنك المفضل للخدمات المصرفية للشركات” وعليه نجحنا في إطلاق خدمات ومنتجات إلكترونية مبتكرة ومتميزة حيث تم إدخالها للمرة الأولى في القطاع المصرفي المحلي تجاوباً مع توجهات البنك لتحقيق كل الاحتياجات والمتطلبات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء”.
وكانت المجموعة المصرفية للشركات قد حققت معدلات نمو جيدة في المحفظة الائتمانية للشركات وصلت إلى 17% خلال عام 2018، مع الاعتماد على استقطاب العديد من الشركات التشغيلية المعروفة بملاءتها المالية والاقتصادية، فضلاً عن التمسك الشديد بأعلى معايير الجودة الائتمانية.

You might also like