غلوم: تدريبات أزرق شباب “اليد” تنطلق مطلع أغسطس المقبل

0 6

كتب – خالد العنزي:
أكد الوطني خالد غلوم، مدرب أزرق شباب اليد تحت 19 سنة، أن المرحلة الأولى (الاعداد المحلي) لأزرق شباب اليد، ستكون خلال الاسبوع الاول من شهر يوليو المقبل على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، قبل بدء المرحلة الثانية والتي ستقام في صربيا، وذلك ضمن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية والذي اعده اتحاد اليد بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، بهدف استمرار النشاط والاستعداد بشكل جيد لرفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.
وكانت لجنة الترديب والمنتخبات الوطنية باتحاد اللعبة، قد اعلنت منذ اربع أيام عن القوائم الأولية للاعبي منتخبات الشباب والناشئين والأشبال المختارين، استعداداً لإقامة المعسكرات الخارجية الثلاثة في صربيا “الشباب” وهنغاريا “الناشئين” وتركيا “الاشبال” لمدة أسبوعين أغسطس المقبل، ويتولى تدريب منتخب الشباب الوطنيان خالد غلوم وخالد الملا ويضم مبدئياً 34 لاعباً سيتم تصفيتهم الى 18 او 20 لاعباً قبل السفر الى صربيا حسب موافقة هيئة الرياضة.
واضاف غلوم: “المرحلة الاولى من الاعداد سنركز خلالها على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين خاصة وانهم متوقفون عن اللعب منذ شهرين بعد نهاية الموسم الماضي”.
وأكمل: بعد مرحلة اللياقة البدنية سنلعب مباراتين تجريبيتين مع منتخب الناشئين ثم نغادر الى صربيا واللعب عدد من المباريات التجريبية.
وبين غلوم ان تجهيز منتخب الشباب وجعله على اهبة الاستعداد امر مهم اذا ما تم رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية كما انه سيكون منتخب المستقبل ويجب ان يعد بالصورة المطلوبة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.