غندور: عوائد جيدة لصناديق “بوبيان كابيتال”

0

عقدت شركة بوبيان كابيتال – الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان – الجمعيات العمومية لحملة الوحدات العادية لكل من الصناديق الاستثمارية المدارة من قبلها: صندوق بوبيان للسوق النقدي بالدينار الكويتي الثاني، صندوق بوبيان للسيولة بالدولار الأميركي، صندوق بوبيان متعدد الأصول القابض.
كما ناقشت الجمعيات العمومية اهم التطورات التي شهدتها الصناديق خلال السنة المالية المنتهية في ديسمبر 2017 وما حققته الى حينه من خلال تقرير مدير الصندوق الذي يتضمن نشاط الصندوق ومركزه المالي للسنة المالية.
وافاد مدير الصندوق ان صندوق بوبيان للسوق النقدي (بالدينار الكويتي) يهدف الى تحقيق عوائد متنافسة بالاستثمار في الأدوات المالية قصيرة و متوسطة الأجل التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية و المتاحة في السوق المالي.
ويتميز الصندوق بعوائده المنافسة والسيولة الاسبوعية والاستثمار في أوراق مالية عالية الجودة وانخفاض الخطورة ومطابقته لأحكام الشريعة الإسلامية.
اما صندوق بوبيان للسيولة بالدولار الاميركي فهدفه توفير عوائد تنافسية تتطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يسعى الصندوق إلى زيادة القيمة الصافية للأصول مع تحقيق مستوى عالٍ من السيولة .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة بوبيان كابيتال جبرا غندور ان العوائد الجيدة التي تحققت انما تؤكد السياسة الحصيفة التي تتبعها ادارة الصناديق والتي تسعى الى تحقيق عوائد مميزة للعملاء باقل معدل للخطورة، على سبيل المثال، صناديق سوق النقد بالدينار او الدولار التي حققت عوائد جيدة لعملائها بالسنوات السابقة و استمر الاداء الايجابي حتى هذه السنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − 3 =