غنيمة حبيب: “تكاتف” حملة وطنية للتصدي للإدمان ومحاربة المخدرات تعلن عن إطلاق فعالياتها في مؤتمر صحافي الثلاثاء

0 4

تطلق الحملة الوطنية لتعزيز التماسك الاجتماعي والتوعية بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية “تكاتف” فعالياتها وأنشطتها في مؤتمر صحافي تعقده الثلاثاء المقبل في دار العثمان.
وقالت رئيسة الحملة غنيمة حبيب في تصريح صحافي أمس أن حملة “تكاتف” التي تقيمها الرابطة الوطنية للامن الاسري “رواسي” وتعد الاولى من نوعها في الكويت، تستهدف توعية المجتمع بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية التي انتشرت بشكل واسع في الآونة الاخيرة، لا سيما في ظل تفاقم معدلات الادمان وتأثيرها سلبا على المجتمع.
واوضحت بان الحملة تأتي انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والمجتمعية، وفي خطوة تستهدف من خلالها الرابطة توجيه رسائل اعلامية وتوعوية هادفة للجمهور بأهمية الحد من آفة المخدرات، من خلال التركيز على دعم ومساندة فئتي الناشئة والشباب، لافتة الى ان الحملة اختارت وزير الصحة السابق د. جمال الحربي رئيساً فخرياً لها تقديرا لدوره الفاعل وجهوده الحثيثة في هذا الميدان.
وأشارت حبيب الى ان الحملة ستتضمن فعاليات عدة يأتي في مقدمتها القيام بجولات ميدانية في المجمعات والمرافق العامة، بالاضافة الى اقامة عدد من ورش العمل المتخصصة لتنسيق الجهود وتبادل الخبرات في مجال علاج الادمان، مبينة أن المؤتمر سيعقد بمشاركة نخبة من الاكاديميين والمختصين في هذا الشأن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.