غوارديولا: صفقات السيتي لم تغلق

0 3

ميامي(أ ف ب): اكد المدرب الاسباني لمانشستر سيتي، بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، جوسيب غوارديولا ان اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في مونديال 2018 في روسيا، قرروا العودة الى التدريب مبكرا بهدف مساعدته على الدفاع عن اللقب.
واوضح غورديولا الموجود في ميامي في اطار جولة استعدادية للموسم الجديد، ان هناك 16 لاعبا من سيتي شاركوا في المونديال الاخير، معددا منهم على سبيل المثال البلجيكيين كيفن دي بروين وفنسان كومباني، والانكليز جون ستونز وكايل ووكر وفابيان ديلف ورحيم سترلينغ الذين من المقرر الا يعودوا قبل نهاية الاسبوع المقبل.
واعطي جميع اللاعبين الذين شاركوا في المونديال ثلاثة اسابيع من الراحة اعتبارا من انتهاء مهمتهم، لكن غوارديولا كشف اول من امس ان اثنين فقط من فريقه لن يشاركا في مباراة درع المجتمع ضد تشلسي، بطل مسابقة كأس انكلترا، في 5 اغسطس في افتتاح الموسم الجديد.
وقال المدرب الاسباني عشية مباراة فريقه الاخيرة في جولته الاميركية الاستعدادية ضد فريقه السابق بايرن ميونيخ، بطل المانيا، التي اقيمت في وقت لاحق امس في ميامي: “معظم هؤلاء اللاعبين قد عاد، امامنا اربعة او خمسة ايام كي نستعد لاول نهائي هذا الموسم (درع المجتمع) وعلينا ان نتأقلم مع الوضع القائم”.
واشار مدرب برشلونة الاسباني، الى انه لن تكون هناك حركة تنقلات قوية بالنسبة لفريقه قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية باستثناء قدوم الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي بطل الموسم قبل الماضي في 10 يوليو في صفقة قدرتها الصحافة البريطانية بنحو 60 مليون جنيه استرليني (78 مليون دولار).
واوضح في هذا الشأن “اذا فعلنا شيئا ما، فسنحصل على توقيع لاعب واحد، لكن في هذه اللحظة نحن باقون على ما نحن عليه. الانتقالات مكلفة، ودفعنا كثيرا العام الماضي لانه كان لدينا فريق من كبار السن. ربما لاعب واحد (قد ينضم الينا)، وربما لا”. واضاف “الآن، الافاق افضل بالنسبة الي. وفي نظرة الى الوراء، الى الوقت الذي امضيته هناك (المانيا)، كان كل شيء ايجابيا على الدوام”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.