غولدن يسقط في يوم عودة كيري بالـ NBA

0 37

لوس انجليس(أ ف ب): تلقى حامل اللقب غولدن ستايت ووريرز خسارته التاسعة هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بسقوطه امس أمام مضيفه ديترويت بيستونز 102-111، في يوم عودة نجمه ستيفن كوري من الإصابة.الى ذلك، واصل تورونتو رابتورز تعزيز سجله الأفضل هذا الموسم، بفوز على مضيفه كليفلاند كافالييرز وصيف الموسم الماضي بنتيجة 106-95.وغاب كوري، أفضل لاعب في الدوري مرتين، عن صفوفه فريقه بطل الموسمين الماضيين، 11 مباراة بسبب إصابة في أعلى الفخذ، وعاد الى صفوفه في مباراة الأمس ليخوض نحو 36 دقيقة من المباراة (من أصل 48)، ويسجل 27 نقطة ويضيف خمس متابعات وثلاث تمريرات حاسمة.
وكان كوري ثاني أفضل مسجل في غولدن ستايت بعد كيفن دورانت (28 نقطة وست متابعات وسبع تمريرات حاسمة)، والذي حمل العبء الأكبر خلال فترة غيابه. الا أن أداء الثنائي، إضافة الى مساهمة زميلهم كلاي طومسون بـ21 نقطة، لم يحولا دون تلقي فريقهم خسارته التاسعة هذا الموسم في 24 مباراة والسادسة في آخر تسع مباريات.
وحقق تورونتو امس فوزا بفارق 11 نقطة على بطل 2016 كافالييرز. ويعول تورونتو بشكل كبير هذا الموسم على نجمه كاوهي لينارد المنضم لصفوفه بنهاية الموسم الماضي من سان أنتونيو سبيرز. وسجل لينارد 34 نقطة وأضاف تسع متابعات، ليقود فريقه الذي افتقد نجمه الآخر كايل لاوري بسبب إصابة في الظهر، الى فوزه الثامن تواليا والـ20 في 24 مباراة، محافظا على أفضل سجل في صدارة المنطقة الشرقية.

You might also like