غياب السويلم والصانع عن تدريبات “يد القادسية”

0 63

كتب – خالد العنزي:

يغيب نجما الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية، مشعل سويلم ومحمد الصانع عن تدريبات الفريق في الوقت الحالي، وذلك لظروف عملهما، وقام الجهاز الفني الجديد ليد “الأصفر” بقيادة المدرب الوطني وليد فيروز، بعمل برنامج تدريبي منزلي للاعبين يطبقانه يوميا بمتابعة المدرب.
من جانبه، قال وليد فيروز مدرب يد القادسية، ان تدريبات الفريق يسير حسبة الخطة التي وضعها بالتعاون مع جهاز اللعبة، وبحضور جميع اللاعبين عدا السويلم والصانع.
وأكد فيروز، ان الجهاز الفني عمل على تطبيق الاشتراطات الصحية التي أكدت عليها اللجنة الثلاثية، وذلك حرصا على صحة وسلامة اللاعبين والجهازين الفني والاداري، حيث حرص على التباعد بين اللاعبين مع استخدام المعقمات باستمرار. واضاف: “منذ بداية التدريبات، ركزنا على التحضير المسبق لرفع معدلات اللياقة البدنية وشدة التمرين حتى نسبة 50% وتقوية العضلات حتى لا يتعرض اللاعبين للاصابة التي لا نرغب بها قبل استئناف المباريات الرسمية”. وبين فيروز ان برنامج الاعداد الحالي هو برنامج خاص باللياقة البدنية وان برنامج الاعداد العام والذي يشتمل تدريبات الكرة سيبدأ الاثنين المقبل بعد اجازة عيد الاضحى على صالة فجحان هلال المطيري، شاكرا في الوقت ذاته مجلس ادارة النادي وجهاز كرة اليد على الدعم الكبير الذي يقدمونه للعبة بشكل عام وللفريق الاول بشكل خاص. يذكر ان الجهاز الفني ليد “الأصفر” كان قد منح الفريق اجازة أمس واليوم على ان تعود التدريبات غدا.

You might also like