غياب مدير المرور يتسبب بتكدس المراجعين لرفع “اللوك” ملازم: "كل شوي اعيد الوكيل مو موجود"

0 14

بين عدم وجود مدير عام الإدارة العامة للمرور وعبارة “انا ما اعيد الكلام الوكيل مو موجود” التي يرددها ملازم أول في مكتبه يقضي المراجعون ساعات طويلة عقب حصر وزارة الداخلية رفع “اللوك” عن المخالفات الجسيمة بمدير الإدارة.
عدد من المراجعين، أعربوا عن أسفهم عن أسفهم لما يحدث بدءا بالاستقبال المستفز الذي يردده الملازم الاول مرورا بساعات الانتظار الطويلة التي تجعل أعداد المراجعين بازدياد، انتهاء بتعطيل أعمالهم ومعاملاتهم القانونية التي لا تحتاج استثناء.
وروى احد المراجعين لـ ” السياسة “، ماحدث معه، قائلا:” لدى توجهي الى مكتب المدير العام للإدارة العامة للمرور لانجاز إحدى المخالفات المرورية فوجئت بقيام ملازم اول يمنعني من الدخول الى مكتب المدير، مضيفا وبسؤاله عن السبب قال “الوكيل غير موجود وانا مو كل شوي أعيد كلامي معاكم”، في إشارة الى وجود مراجعين آخرين متواجدين بكثرة في مكتب الوكيل.
وتساءل الى متى يتم تعطيل مصالحنا واعمالنا في الادارة العامة للمرور فضلا عن احتكار المخالفات التي طبقت المدة الزمنية للقانون، وذلك بسبب وجود رفع “اللوك” للمخالفات الجسيمة لدى مكتب المدير العام فقط، مبينا أن ذلك يتسبب بتكدس المراجعين الذين طبقوا المدة الزمنية لحجز المركبات في مكتب الوكيل .

You might also like