غياب موظفي الاستقبال بمستوصف حولي الغربي يتسبب بازدحام دائم

0

يتسبب عدم تواجد موظفي قطع التذاكر للدخول على أطباء مستوصف حولي الغربي الصحي في مقاعدهم المحدودة بازدحام لمراجعي المستوصف، لكنهم يسنفرون فجأة إذا ما علموا أن أحدا يوثق هذا الازدحام بكاميرا هاتفه.
أحد المراجعين سجل جانبا من هذا الازدحام بكاميرات هاتفه، فظهر بعض موظفي المستوصف فجأة واتجهوا بقوة نحوه محاولين مصادرة الهاتف الذي صور غيابهم والازدحام والفوضى والتعسف تجاه المرضى الناتج عنه. وفيما قام المراجع بواجبه في تسجيل هذا القصور ، فإنه لم يسلم من الأذى اللفظي من الموظفين وخرج مسرعا وسط سيل من سبابهم وقذفهم له بدلا من ان يبرروا له عدم وجودهم خلف شبابيك قطع التذاكر الضيقة.
“السياسة” تضع الواقعة بعهدة وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح الذي لايرضى بهذه الممارسات والسلوك الشاذ الذي لا يعبر عن وزارة الصحة ومرافقها، بل يسيء إليها. كما ننقل له تساؤلات المراجعين التي قالت ،هل يقدر المرضى على الوقوف طويلا امام شبابيك موظفين غير ملتزمين بعملهم، ولماذا لا يداوم مشرف المستوصف او مديره العام مساء ليراقب، خصوصا وان بعض موظفي هذا المستوصف الحيوي يتعسفون كثيرا ضد مراجعيه المرضى وطبعا لا احد يجرؤ على الاعتراض خشية اتهامه بإهانة موظف عام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 − 15 =