فؤاد علي: “المستذئبون” نقطة تحول بمشواري المسرحي العمل يلامس الواقع العربي بقيادة عبدالعزيز المسلم

0

اعتبر الفنان فؤاد علي أن مشاركته الأولى في مسرح الكبار خلال عيد الفطر إضافة مهمة في مشواره الفني، ونقطة تحول في مشاركاته المسرحية يعتز ويفتخر بها كثيرا.
وأضاف علي ان إطلالته الأولى أيضا في مسرح الرعب للمرة الأولى من خلال مسرحية “المستذئبون – زمن دراكولا” سيمنحه المزيد من الثقة والخبرة والجماهيرية في خوض مثل تلك التجارب المسرحية مستقبلا، مرجعا الأسباب، التي دفعته لخوض التجربة الجديدة بالنسبة له كون العمل تقوم بإنتاجه مجموعة “السلام” بقيادة الفنان عبدالعزيز المسلم، الذي يمتلك تاريخا حافلا في أعمال مسرحية لا تزال راسخة في أذهان الجمهور.
عن خوضه تجربة مسرح الكبار والرعب تحديدا قال فؤاد: أن تجربته تمثل تحدى كبير مع نفسه ومع قدراته كممثل، معتمدا على وجود فريق فني محترف من كافة عناصر العرض المسرحي المتكامل من الممثلين والفنيين، بالتالي سيكون العرض مبهرا في الديكور والإضاءة والاستعراض والخدع البصرية وغيرها من المتعة والتشويق المسرحي.
ولفت إلى أنه بعد سنوات من العمل المسرحي للطفل تلقف التجربة الخاصة في مسرح الكبار بكل اشتياق، وأنه سيقدم دورا مختلفا، مؤكدا أن العمل يحمل قصة جديدة وطرح مختلف وتقنيات عالية من التجهيزات المسرحية الضخمة المتكاملة، ليكون بمثابة “عيدية” جميلة للجمهور المسرحي الذي سيتمتع بهذا العرض المبهر.
وعن الرسائل والرؤى التي يحملها العمل أجاب علي قائلا: “بكل فخر واعتزاز هو عرض يلامس الواقع العربي السائد، ويسرد ما تتعرض له القدس من العدوان الصهيوني البغيض، فهو يتناول ما يجري من أحداث ومواقف بصورة مسرحية تحلق في فضاء القيم والأهداف والرسائل، فضلا عن أن العمل يمثل نقلة نوعية في مسار التجارب المسرحية بقيادة فريق شبابي من الألف إلى الياء، وهو ثمرة عمل جماعي”.
وأشاد فؤاد بالدور الكبير الذي يقوم به المشرف على العمل الفنان عبدالله المسلم الذي يسير وفق نهج والده بإتباع ستراتيجية وفكر وعمق في التكنيك والعمل المسرحي، لافتا إلى أنه ينتظر جمهوره بفارغ الصبر لكي يرى الأصداء وردود الفعل التي ستكون حافزا مشجعا لخوض المزيد من تجارب مسرح الرعب مستقبلا. “دراكولا ـ المستذئبون” ستُعرض على مسرح صالة علي بهبهاني بالنادي العربي الرياضي، اعتبارا من أول أيام عيد الفطر المقبل، وهي من تأليف أحمد العوضي، إخراج بدر الشعيبي، بطولة هيا عبدالسلام، فؤاد علي، بدر الشعيبي، فوز الشطي، أحمد العوضي، عبدالله المسلم، علي الحسيني ومجموعة أخرى من النجوم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية − ثلاثة =