فاران وأومتيتي يثيران قلق ديشامب قبل المونديال

0 4

وضع ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة الأولى في كأس العالم، أمام أستراليا يوم 16 يونيو الجاري.وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أن ديشامب استقر على الدفع بالثنائي رافائيل فاران وصامويل أومتيتي في قلب الدفاع، ما لم تحدث أي تغيرات طارئة.
وذكرت الصحيفة، أنه رغم ارتداء اللاعبين لقميص ناديين من العيار الثقيل، هما ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن هناك تخوف من مدى انسجامهما معا، خاصة أنهما شاركا سويا في 6 مباريات فقط، بقميص الديوك.
وغاب فاران عن وديتي أيرلندا وإيطاليا، لإراحته بعد المشاركة في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، بينما خاض أومتيتي المباراتين بجوار عادل رامي مدافع أولمبيك مارسيليا.
ولفتت الصحيفة، إلى أن آخر ظهور لصامويل أومتيتي ورافائيل فاران معا كان محبطا، حيث خسر منتخب فرنسا أمام ضيفه كولومبيا بنتيجة 2-3، في 23 مارس لماضي.
وأشاد أومتيتي في تصريحات صحافية بزميله فاران، مؤكدًا أنه مدافع مميز للغاية، ويملك مواصفات القيادة، وسيخوض كأس العالم بمعنويات مرتفعة بعد التتويج مع فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا.
ولفت مدافع البارسا إلى أنه تحدث مع فاران كثيرًا لتصحيح أخطاء آخر مباراة شاركا بها مع منتخب فرنسا والتي انتهت بفوز كولومبيا. وأشار أومتيتي إلى أن منتخب فرنسا سيخوض مونديال 2018 بتشكيلة معظمها من الشباب، لكنهم يملكون إمكانيات فنية مميزة، وبعضهم يتحلى بروح القيادة والحماس، معترفا أن بعض اللاعبين ينقصهم عامل الخبرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.