فاران وخيسوس يزيدان أوجاع زيدان أمام إشبيلية غدا

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان تعرض مدافعي فريقه رافاييل فاران وخيسوس فاييخو للإصابة خلال لقاء فريقه مع بوروسيا دورتموند اول من امس بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.
وتحدث زيدان عن وضعية اللاعبين بالقول «لقد تعرض فاران لإصابة من تلقاء نفسه وسيخضع للفحوصات الطبية لكن غيابه عن مباراة إشبيلية غدا السبت في الدوري المحلي هو أمر مؤكد، إصابة فاييخو لا تبدو خطيرة لكنها تحتاج لتقييم وسنجد حلاً لأزمة الدفاع أمام إشبيلية، لست قلقاً من الأمر لكني جزين على اللاعبين المصابين».
وعن الحلول المتاحة لمباراة إشبيلية بغياب اللاعبَين إضافة لحرمان راموس قال زيدان «سبق لليورنتي أن لعب كقلب دفاع لكن ليس مع الفريق الأول، سنرَ كيف سنلعب بالمباراة القادمة».
وأبدى زيدان سعادته بالطريقة التي لعب بها الفريق أمام دورتموند بالقول «بدأنا بشكل ممتاز لكن إصابة فاران أثرت علينا، بآخر نصف ساعة لعبنا بشكل جيد، تسجيل 3 أهداف بمباراة واحدة هو أمر مميز دائماً، دخول سيبايوس وليورنتي بالشوط الثاني كان مهماً للفريق».
وعن إمكانية ضم حارس بلباو كيبا كما تحدثت الصحف مؤخراً فقال «لدي حارسي مرمى ودائماً أقول أني كمدرب لريال مدريد سعيد بهما».
وبحديث عن إمكانية القيام ببعض الصفقات بسوق الانتقالات الشتوية قال زيزو «هناك إمكانية لدخول السوق كما هو الحال دائماً، لدينا 30 يوم كي نقيّم احتياجات الفريق».
احتلال ريال مدريد للمركز الثاني بمجموعته سيعني أنه سيواجه واحداً من الفرق التي تصدرت مجموعاتها وعن هذه الوضعية قال زيدان «سننتظر معرفة خصمنا لكن الأكيد هو أنه سيكون فريقاً قوياً، حالياً لا أفكر بالقرعة لدينا مباراة غدا لكن الأكيد هو أن سان جيرمان فريق قوي ويقوم بأشياء ممتازة».