فارس كرم يعترف: إليسا تشبهني

0 5

كشف النجم اللبناني فارس كرم سر علاقته بالنجمة إليسا، وكيف أنه يحب شخصيتها الواضحة والصريحة والجريئة في قراراتها، وموضحا ـ وفق اليوم السابع ـ أن شخصيتها تشبه شخصيته، وقال: “اللي تحبه تقوله بحبك، واللي ما بتحبه تقوله ما بحبك”.
وكان كرم أحيا الجمعة أولى حفلات مهرجان “طابا” للأغنية، والذي يختتم فعالياته آخر الأسبوع الجاري، حيث أشعل الحفل على أنغام الدبكة اللبنانية، وقدم العديد من الأغنيات اللبنانية التي لاقت اعجاب الجمهور، ومنها: “عالطيب”، “حبك برم”، “بدنا نولعها”، إلى جانب مجموعة من الأغنيات التي طرحها في البومه الأخير، وعدد من الاغنيات من الفلكلور والتراث اللبناني.
من جهة ثانية قالت الفنانة إليسا أن ألبومها الجديد “الي كل اللي بيحبوني” سيطرح مساء غد، كاملا عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” بموقع “يوتيوب”. وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: ” ألبومي 11 الى كل اللي بحبوني سيطرح غداً في المساء عبر قناة روتانا الرسمية على يوتيوب”.
وكانت إليسا طرحت ثلاث أغنيات من الألبوم وهم “الى كل اللي بحبوني”، “كرهني”، و”عالمخفي”، ضمن حملتها التسويقية للألبوم. يذكر أن آخر ألبومات إليسا كان “سهرنا يا ليل” الذي تعاونت في مع شركة “روتانا”، وطرحته في صيف الماضي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.