“فالنتينو” يواجه “الفتوة” و”البرنس” و”النهاية” منافسة درامية بين عادل إمام وياسر جلال ويوسف الشريف في رمضان

0 92

بدأت فرق الأعمال الدرامية المصرية الاستعداد لرمضان المقبل، وأبرز هذه المسلسلات “فالنتينو” بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز، “الفتوة” بطولة ياسر جلال، “البرنس” بطولة محمد رمضان، و”النهاية” بطولة يوسف الشريف.
واستأنف المخرج رامي إمام تصوير مسلسل “فالنتينو” في الفترة الأخيرة، وانتهى حتى الآن من تصوير نصف مشاهد العمل، مؤكدا أن الفنان عادل إمام يواصل التصوير لساعات طويلة وبشكل شبه يومي حتى ينتهي من إنجاز العمل سريعا… وقال إنه يصور حاليا مجموعة من المشاهد في الديكور الرئيسي للمسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي، وهو الذي تم بناؤه خصيصا للعمل.
وكان الفنان عادل إمام قد استأنف تصوير المسلسل، بعد توقف دام لثلاثة أشهر، حيث كان مقررا عرضه في رمضان الماضي، ويجسد الفنان الكبير شخصية صاحب مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد “فالنتينو”، يواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وبطولة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، أحمد فريد وحمدي الميرغني.
أما الفنان ياسر جلال، فمن المقرر أن ينافس بمسلسله الجديد “الفتوة” في دراما رمضان المقبل، حيث بدأت الشركة المنتجة العمل في بناء ديكور الحارة الشعبية، فيما يواصل المخرج حسين المنياوي، معاينة أماكن التصوير في منطقة القاهرة الفاطمية، التي كانت تضم أشهر أماكن تواجد الفتوات في مصر.
“الفتوة” تقع أحداثه قبل 100 عام في حي الجمالية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي فضلا عن مشاهد الحركة، كما يتناول العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين أهل الحارة وعصر الفتوات.
وأوضح السيناريست هاني سرحان مؤلف العمل، أنه يواصل كتابة الحلقات الأولى للمسلسل، مشيرا إلى أنه استعان بعدد من المؤرخين كي تخرج الأحداث بشكل واقعي يتماشى مع الفترة الزمنية، التي يتطرق لها المسلسل، حرصا على دقة تناول الأحداث التاريخية بكل تفاصيلها من ملابس وديكورات، وفق “روز اليوسف” المصرية.
أما مسلسل “البرنس” فهو أحدث أعمال الفنان محمد رمضان، ويشارك به في دراما رمضاني المقبل، من تأليف وإخراج محمد سامي، ليصبح بذلك التعاون الثاني بين رمضان وسامي، بعد مسلسل “الأسطورة” الذي عرض العام قبل الماضي.
وعقد رمضان عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي، جلسة عمل مع الشركة المنتجة والمخرج، للاتفاق على التفاصيل النهائية وترشيح باقي فريق العمل، بالإضافة إلى تحديد الموعد المبدئي لانطلاق التصوير.
يذكر أن آخر أعمال رمضان مسلسل “زلزال” وشارك في بطولته حلا شيحة، أحمد صيام، ماجد المصري، منى عبدالغني، مصطفى منصور، يوسف عثمان وآخرون، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.
أما الفنان يوسف الشريف، فينتظر أن يبدأ منتصف الشهر الجاري، تصوير أحداث مسلسله الجديد “النهاية”، الذي يعود به للمنافسة في دراما رمضان المقبل بعد غياب أكثر من عامين، وكان تعاقد على بطولته في شهر يونيو الماضي.
وقال المؤلف عمرو سمير عاطف، إن المسلسل يدور في إطار تشويقي، مضيفا أنه انتهى حتى الآن من كتابة نصف حلقات العمل، وهو من إخراج ياسر سامي.
يذكر أن مسلسل “كفر دلهاب” في رمضان 2017 هو آخر أعمال يوسف الشريف، وينتمي لدراما الرعب والإثارة، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

“زلزال” محمد رمضان
You might also like