عرضت لها ثلاثة برامج بدءاً من أغسطس الجاري

“فتافيت” ديسكفري تظفر بـ”أوبرا وينفري” حصرياً عرضت لها ثلاثة برامج بدءاً من أغسطس الجاري

أوبرا وينفري

انضمت المذيعة المخضرمة أوبرا وينفري إلى فريق قناة “فتافيت”الرائدة في فن الطبخ في الشرق الأوسط, وستطل وينفري ابتداء, من الشهر الجاري, حيث تعرض على شاشتها لأول مرة, سلسلة برامج لملكة الحوارعلى الشاشة, “وينفري”.
وفتافيت هي جزء من أسرة شبكات ديسكفري العالمية, مما يخولها الحصول على برامج تابعة لشبكة أوبرا وينفري, والتي هي عبارة عن مشروع مشترك بين هاربو للإنتاج, وشبكات ديسكفري في الولايات المتحدة الأميركية.
وانطلاقا ً من نجاح سلسلة البرامج التي سبق لفتافيت أن عرضتها في النصف الأول من هذه السنة, والتي لاقت استحسان المشاهدين, نظراً للمحتوى الذي تطرق إلى عرض وحلول المشاكل الأسرية والعلاقات الاجتماعية, وقد احتلت هذه البرامج مراتب متقدمة, وكانت ضمن لائحة البرامج العشرة الأوائل, فإن القناة ستستمر ببث هذه النوعية من البرامج, وفي نفس التوقيت الذي اعتاد عليه مشاهدي القناة, لذلك فباستطاعتهم الآن الحصول على نفس المضمون عبر مشاهدة سلسلة برامج اوبرا وينفري من خلال: Super Soul Sunday ,
Iyanla: Fix My Life, و Oprah…s Life Class. هذه البرامج الثلاثة انطلقت مع دورة البرامج الجديدة في أغسطس الجاري, وستكون من ضمن برامج السابعة مساء, من الأحد إلى الخميس, تحت عنوان “الحياة حلوة”, وهي ساعة مخصصة لكل واحد منا, وخاصة المرأة, تُعنى بالمضمون والشكل, للوصول إلى طريقة عيش أفضل تكون معها الحياة أحلى.
وقد أوضحت نائب الرئيس, والمدير العام لشبكة ديسكفري, في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, “أماندا تورنبول”, بقولها: “نحن مسرورون بضم أوبرا إلى أسرة فتافيت, وتوسيع آفاق محتوى البرامج في القناة”. لقد أجرينا في العام الماضي, سلسلة من الاستطلاعات والنقاشات, تبينا من خلالها بأن مشاهدي قناة فتافيت يتطلعون الى مشاهدة برامج تتضمن أكثر من مجرد وصفات وأفكار عن الطبخ, فهم يبحثون عن نصائح عملية وفعالة, محورها حياتهم وتتطرق الى العلاقات الأسرية والاجتماعية, كذلك إلى آداب المائدة والتزيين المنزلي. ونحن نعتبر بأن “أوبرا” بقدرتها الفريدة كمُ¯لهمة للنساء في العالم أجمع, ستكون الإضافة المثالية إلى ساعة “الحياة حلوة” الخاصة, وهي ضمانة أيضا ً لفتافيت بأن تكون قناة خاصة للمرأة في العالم”.
الجدير بالذكر هنا, قبل التطرق الى مضمون برامج أوبرا وينفري بالتفصيل, هو أن هذه السلسلة, ستعرض لأول مرة على قناة فتافيت, إبتداءا ً من أغسطس الجاري, في تمام الساعة 7 مساء, بتوقيت السعودية.
:Super Soul Sunday كل أحد من كل أسبوع. هو وجبة دسمة وغنية جدا ً, بهدف غذاء العقل والجسد والروح, ويقدم لرؤية جديدة, ومدروسة لعيش حياة أفضل. تقوم “أوبرا”, باستكشاف مواضيع وقضايا عدة من بينها الصحة البديلة والسعادة وتحقيق الذات.
:lyanla Fix my Life برنامج واقعي لم تشاهدوه من قبل مع “إيانلا فانزيت”, الكاتبة والمُلهمة ومقدمة البرامج الحوارية, حيث تحث دائما ً على تقدير قيمة الحياة وقوة الإيمان. يذهب البرنامج إلى وراء الأبواب المغلقة, ويتعمق في حياة الناس العاطفية والواقعية.
:Oprah…صs Life Class تَ¯عتبر أوبرا وينفري المسرح كمدرسة في إحدى أكبر الصفوف في العالم, جنباً إلى جنب مع نصائح الخبراء الذين اختارتهم لمشاركتها في هذا البرنامج. وتُ¯برز للمبادئ التي ترشدها في حياتها, والتي تم كشف الكثير منها عبر حلقات البرنامج العديدة.