فتح باب الترشيحات لجائزة المرأة العربية في الكويت الإعلان عن الفائزات أكتوبر المقبل

0

مبارك الصباح: الكويت تزخر بشخصيات فذّة ذات إنجازات مهمة

أعلنت “جوائز المرأة العربية” التي تقدمها “هاربرز بازار العربية”، عن بدء قبول الترشيحات لحفل جائزة المرأة العربية لعام 2018 في دورتها السادسة في الكويت، لافتة الى انه سيتم توزيع الجوائز على 20 فئة مختلفة، من بينها ريادة الأعمال، والأزياء، والتعليم، والأعمال الخيرية، والإعلام، والطب، والموهبة الشابة.
وأشارت في بيان صحافي أمس الى انه يمكن تقديم الترشيحات للجائزة لهذا العام عبر الموقع الإلكتروني: www.ArabWomanAwards.com.
ولفتت الى ان الإعلان عن لائحة الفائزات كاملة في شهر أكتوبر المقبل خلال حفل توزيع جوائز مرموق ستتم إقامته في مدينة الكويت بحضور رئيس لجنة التحكيم الفخري، ووكيل شؤون المراسم الأميرية بالديوان الأميري الشيخ مبارك الصباح.
من جانبه قال الشيخ مبارك الصباح انه “تم إطلاق جوائز المرأة العربية في الكويت لتسليط الضوء على اندفاع المرأة وشغفها، فنحن دولة تزخر بشخصيات فذّة ذات إنجازات مهمة، وبأشخاص مثقفين يرغبون حقاً في تحقيق نجاحات وطننا، من هنا، فإنني أشجع كل من يعرف سيدة مذهلة تعمل بجد وتستحق التكريم، أن يقوم بترشيحها الآن”.
وتضم لجنة التحكيم، وزيرة التربية والتعليم السابقة في الكويت البروفيسور موضي الحمود، والشيخة سعاد الصباح مصممة الأزياء ومؤسسة علامة Sirdab6، والدكتورة لبيبة تميم، وهي شريكة مؤسسة لجوائز المرأة العربية في الكويت والمديرة العامة لجمعية “حياة” لسرطان الثدي.
يذكر ان من بين الفائزات السابقات بجوائز المرأة العربية السفيرة ريم الخالد، والدكتورة كفاية عبد الملك، وسعاد الحميزي، وزينب قرشي، ومريم الصلاح، وندى الشمري.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × خمسة =