فتيات الـ(فيغر) يحرزن 7 ميداليات بالآسيوية

0 10

حقق منتخبنا الوطني للاستعراض على الجليد (فيغر) سبع ميداليات بواقع ذهبيتين وثلاث فضيات انطلاقة البطولة الآسيوية للعبة المقامة في العاصمة التايلندية والتي تستمر لمدة أسبوع.
وتوجت اللاعبة فاطمة اشكناني بالميدالية الذهبية ضمن منافسات (السولو) لفئة البراعم كما حققت لولوة الضرمان ميدالية ذهبية في فئة (الجاما) في حين فازت حنان القلاف بالميدالية الفضية في فئة (الدلتا).
ونالت طيبة العطوان ومريم العطوان الميدالية الفضية ضمن فئة (البيتا) وأحرزت اللاعبتان الجود الخرجي وفاطمة اليوسف ميدالتين برونزيتين ضمن فئة (الجاما) فيما أحرزت تالا الخرجي المركز الرابع ضمن فئة (البيتا).
وقال عضو مجلس إدارة نادي الالعاب الشتوية الكويتي ورئيس الوفد المشارك في البطولة مبارك العماني ان ما حققته اللاعبات في منافسات اليوم الأول يعد إنجازا كبيرا كونها المشاركة الأولى لهن في مثل هذا المحفل الكبير الذي ضم أبرز لاعبات آسيا في هذا الاختصاص.
وأكد العماني ان هذه الحصيلة المميزة في أول أيام البطولة سيمثل دافعا كبيرا للاعبات لتحقيق المزيد من الانتصارات للرياضة الشتوية في الكويت مشيدا بأداء اللاعبات اللاتي قدمن فقراتهن بكل ثقة واقتدار وكذلك بجهود مدير المنتخب سالم العجمي ومشرفة المنتخب غنى الفهد.

You might also like