في مناطق الجهراء والجليب وميناء عبدالله والفروانية

فرق الإطفاء تعاملت مع خمسة حرائق خلال 24 ساعة في مناطق الجهراء والجليب وميناء عبدالله والفروانية

كتب – منيف نايف:

مع ارتفاع درجات الحرارة كثرت حوادث الحرائق في مناطق متفرقة من البلاد حيث تمكن رجال الاطفاء من التعامل مع خمسة حرائق في مناطق الجليب والجهراء وميناء عبدالله والفروانية خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية. وتعامل رجال الاطفاء مع حريق اندلع في منزل بمنطقة سعد العبدالله وعلى الفور تم تحريك مركز اطفاء الجهراء الحرفي كمركز اساسي واسناده مركز اطفاء الجهراء وعند وصول رجال الاطفاء تبين ان الحريق شب في المطبخ وعلى الفور تم اخلاء المنزل وعمل تهوية ومكافحة الحريق ومنعه من الامتداد الى بقية المنزل حتى تمت السيطرة على الحريق بشكل كامل واخماده والانتهاء منه دون وقوع اصابات تذكر.
كما ورد بلاغ آخر الى مركز عمليات الادارة العامة للاطفاء بوقوع حريق بمركبة تحت جسر الغزالي وعلى الفور تم توجيه مركز اطفاء الشويخ الصناعي وعند وصول رجال الاطفاء شرعوا في مكافحة النيران واخمادها بشكل كامل دون وجود اصابات.
من جهة اخرى توجه مركز اطفاء الجهراء الحرفي كمركز اساسي مسنودا بمركز اطفاء جليب الشيوخ وذلك بعد تلقيهم بلاغا يفيد بوقوع حريق بسكراب امغرة وعند وصول رجال الاطفاء الى الموقع تبين ان الحريق في احدى الغرف الخاصة بسكن العمال حيث تمكن رجال الاطفاء من مكافحة الحريق واخماده في فترة وجيزة من دون وقوع اي اصابات.
وتعامل مركز اطفاء ميناء عبدالله واسناده مركز اطفاء ام الهيمان مع حريق اندلع في احد الشاليهات الخاصة بمنطقة ميناء عبدالله وذلك بعد تلقيهم بلاغا من غرفة عمليات الاطفاء وتمت محاصرة الحريق لمنعه من الانتشار الى الشاليهات المجاورة. كما ورد الى مركز عمليات الادارة العامة للاطفاء بلاغ يفيد بوقوع حريق باحدى العمارات بمنطقة الفروانية فتم توجيه مركز اطفاء الفروانية واسناده مركز اطفاء جليب الشيوخ الى الموقع وعند الوصول تبين ان الحريق اندلع بالدور الارضي وقام رجاال الاطفاء بمكافحته والانتهاء منه بكل حرفية عالية.