فرق “الاطفاء” أخمدت حريقاً في مصنع حديد بمساحة 15 ألف متر مربع بميناء عبدالله حاصرت النيران في 300 متر مربع وحالت دون كارثة

0

كتب – منيف نايف :

أخمدت فرق الاطفاء حريقا هائلا اندلع في مصنع حديد بمنطقة ميناء عبدالله وامتد على 300 متر مربع من مساحة المصنع التي تبلغ 15 الف م2، وذلك من دون وقوعv اصابات بشرية، حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان صحافي أمس ان بلاغا بالحريق ورد الى مركز العمليات مساء اول من امس، وعلى الفور توجه الى الموقع رجال مركزي إطفاء ميناء عبدالله و”ام الهيمان” بالاضافة الى مركزي إطفاء مبارك الكبير للمواد الخطرة و”الإسناد” بقيادة مدير إطفاء محافظة الأحمدي المقدم أحمد ناصر، حيث تبين ان امتدت مساحة المصنع تقدر بـ 15 ألف م2 في حين المساحة المشتعلة بالنيران 300 م2.
وأضافت الادارة ان رجال الإطفاء شرعوا على الفور بمكافحة الحريق وانقاذ الأشخاص المتواجدين في المصنع، وتمكنوا من محاصرة السنة النيران من جميع الإتجاهات ومنع إمتدادها الى ارجاء المصنع او المصانع المجاروة تجنباً لوقوع كارثة.
وأشارت الى انه تمت السيطرة على خلال 4 ساعات تقريباً من وقت البلاغ الى جانب التأكد من عدم وجود اي حريق بأماكن متفرعة، لافتة الى ان ذلك يؤكد حرفية رجال الإطفاء العالية في التعامل مع مثل هذه الحوادث التي تشكل خطرا كبيرا على الأرواح والممتلكات.
واكدت انه جار التحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق، مشيرة الى انه تواجد في موقع الحادث رجال وزارة الداخلية والطوارئ الطبية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 18 =