فرنسا تصطدم بالأوروغواي وموقعة نارية بين البرازيل وبلجيكا دور الثمانية في المونديال ينطلق اليوم

0

ينطلق اليوم دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، حيث يلتقي منتخب الاوروغواي مع المنتخب الفرنسي، وتلعب البرازيل مع بلجيكا في اليوم الاول، بينما يلتقي غدا منتخب السويد مع انكلترا، ويختتم الدور بمباراة روسيا صاحبة الارض مع كرواتيا الحصان الاسود للبطولة.
تخطف موقعة البرازيل وبلجيكا على ملعب “كازان أرينا” الانظار حيث يملك المنتخبان العديد من النجوم، فيقود السامبا الموهبة نيمار الذي اثار عاصفة استهجان كبيرة سواء من الجماهير التي لم يقنعها مستوى اللاعب او من النقاد للسقوط المتكرر وقتل اللعب، بينما يحمل هازارد عبء الهجوم للشياطين الحمر.
وعلى ملعب نيجني نوفغورود، تعتمد فرنسا على سرعة لاعبيها مبامبي وغريزمان، فيما يعول السيليستي على سواريز في ظل غياب ادينسون كافاني للاصابة بربلة الساق.
ويلتقي في اليوم الثاني للدور الربع النهائي غدا انكلترا مع السويد، حيث يقود الاسود الثلاثة الامير هاري كين متصدر الهدافين في البطولة، وعلى الجانب الاخر يعتمد السويد على قائده المخضرم إندرياس غرانكفيست الذي فضل قيادة بلاده على حضور ولادة طفله.
وفي اللقاء الاخير، يأمل اصحاب الارض في مواصلة التقدم بالبطولة متسحلين بالجمهور في ظل اعتماد الفريق على الجماعية مع غياب النجوم، في المقابل يعول الحصان الاسود للبطولة على نجمه مودريتش المرشح لجائزة افضل لاعب في البطولة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

6 + 8 =