فريق “الوطني” يتوِّج مشاركته في”تحدي الابتكار” بعرض متميز نظمته "التقدم العلمي" بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا

0

أنجز فريق بنك الكويت الوطني مشاركته في الموسم الرابع لبرنامج تحدي الابتكار الذي نظّمته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بالتعاون مع مركز التعليم التنفيذي في كلية أندرسون لإدارة الأعمال بجامعة كاليفورنيا لوس أنجليس. ويهدف البرنامج الذي أطلقته المؤسسة أول مرة في العام 2015 ويمتد على مدار أربعة أشهر إلى تطوير وتنمية القدرات البشرية الابتكارية في القطاع الخاص وتعزيز ثقافة الإبداع والنمو المعرفي لتحويل اقتصاد الكويت إلى اقتصاد قائم على المعرفة.
وقدم فريق الوطني مشروعه الذي عمل عليه خلال مشاركته في البرنامج والذي تضمن خدمة مصرفية مبتكرة، حيث تمت مناقشة المشروع مع إدارة البنك وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت ومدير عام مجموعة الخزانة سليمان المرزوق، ومدير عام الموارد البشرية في مجموعة بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني ومدير عام الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان وقيادات أخرى من البنك.
وبهذه المناسبة أعرب عماد أحمد العبلاني عن فخره بالمشاركة المميزة لفريق بنك الكويت الوطني في برنامج “تحدي الابتكار”، حيث نجح الفريق في تقديم خدمة جديدة ومبتكرة تستحق التنفيذ، مؤكداً على أن البرنامج نجح خلال مدته التي استمرت على مدار أربعة أشهر في تحفيز قدرات موظفي الوطني المشاركين لتحقيق التميز في الأداء، وذلك عبر وضع حلول ابتكارية لتحديات واقعية خاصة بطبيعة عملهم في البنك.
وقال العبلاني: “إن ستراتيجية البنك قائمة على الابتكار والتطوير المستمر، وهو ما تمت ترجمته من خلال تقلده ريادة القطاع المصرفي في مجال الابتكار ووضعه في المقدمة على المستويين المحلي والإقليمي.
وأشاد العبلاني بالدور الذي تلعبه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في نشر وترسيخ ثقافة الاستثمار في العلوم والمعرفة بما يسهم في تعزيز التطور والنمو في التكنولوجيا والابتكار في المجتمع الكويتي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × خمسة =