فلاح مساعداً لمدرب “يد” الصليبخات

0

كتب – خالد العنزي:

اختار جهاز كرة اليد بنادي الصليبخات، لاعب الفريق المعتزل مؤخراً محمد فلاح، مساعداً لمدرب الفريق الاول، ابتداء من الموسم الجديد، وانهى فلاح الشهر الماضي دورة تدريبية في سلوفينيا “ماستر كوتش” وهي خاصة لمدربي اللعبة.
وكانت تدريبات الفريق الاول قد انطلقت بداية الشهر الجاري على صالة النادي بقيادة الوطني فيصل صيوان الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي، ولعب يد الصليبخات الموسم الماضي ضمن الدرجة الاولى بعد ان نافس بقوة على البطاقة الاخيرة المؤهلة للدوري الممتاز.
من جانبه، تمنى محمد فلاح، ان نقل استفادته من دورة المدربين في سلوفينيا لفريقه قبل بداية الدوري، شاكراً في الوقت ذاته ادارة النادي على ثقتها فيه.
وقال: “بدأت التدريبات بحضور 20 لاعباً وهو عدد أكثر من رائع، واشار الى الروح العالية لدى اللاعبين وحرصهم على حضور التمارين ما يؤكد ان يد الصليبخات قادم بقوة للمنافسة على احدى البطاقات المؤهلة الى الدوري الممتاز”.
بدوره، اوضح مدرب الفريق فيصل صيوان ان التدريبات الاولية تركزت على رفع معدلات اللياقة البدنية والتحمل لدى اللاعبين بعد توقف طويل، منوها الى ان الاسابيع المقبل ستكون أكثر صعوبة وستزيد خلالها التدريبات حتى يكون الفريق جاهز للبطولات المقبلة.
وعن المعسكر الخارجي اوضح صيوان ان جهاز اللعبة طلب اقامة معسكر خارجي في انتظار رد الهيئة العامة للرياضة.
من جانب آخر، يلعب ازرق ناشئي اليد اليوم، مباراتين تجريبيتين مع فريق بوداروس الهنغاري (يلعب بفريقين أ و ب) ضمن معسكره الخارجي في هنغاريا، وكان الفريق قد خسر اول من امس امام بلير اس سي بنتيجة 24-26 حيث قدم لاعبو الازرق اداء قوياً واستفادوا من التجربة الاولى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة − 5 =