فليطح يشيد بالتعاون الحكومي مع دوري الوزارات

أشاد الدكتور حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة ورئيس فريق الاشراف على دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية، بالتعاون الكبير من الوزارات والمؤسسات الحكومية مع الهيئة العامة للرياضة في سبيل ظهور دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة المناسبة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الاول الذي عقده فريق الاشراف على دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية بعد التشكيل برئاسة الدكتور حمود فليطح، حيث تم خلال الاجتماع اعتماد الألعاب الرياضية التي ستمارس خلال الموسم الرياضي 2017/2018 وهى (12) لعبة في دوري الوزارات للرجال و(4) ألعاب في الدور النسائي، حيث ستجري منافسات الرجال في كرة القدم والسلة والطائرة واليد وألعاب القوى والألعاب المائية والبولينغ وكرة الطاولة والتنس الأرضي والاسكواش والألعاب الذهنية والبلياردو، كما ستجري منافسات السيدات في كرة الطاولة البولينغ والبلياردو والألعاب الذهنية. كما تم خلال الاجتماع تسمية رؤساء اللجان الفنية لجميع الألعاب الرياضية ، وسوف يعقد الاجتماع الثاني للفريق نهاية الاسبوع المقبل لاعتماد اعضاء اللجان العاملة في كل الالعاب والجدول الزمني لكل لعبة كما سيتم تحديد موعد انطلاقة موسم الالعاب الرياضية للوزارات.
وثمن فليطح الدعم الذي يحظى به النشاط الرياضي للوزارات والمؤسسات الحكومية من قبل مدير عام هيئة الرياضة الشيخ أحمد المنصور.
يذكر ان فريق عمل الاشراف على دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية يضم فليطح رئيساً وحامد الهزيم نائبا للرئيس ووليد سلطان مقرراً والاعضاء خليفة الطراروة وخالد السبيعي واحمد الصايغ وهند الهزاع وعبد العزيز الهاجري واحمد القلاف وفهد المطيري وجاسم الصفار.