فوز الشطي: “لا موسيقى” أشبع رغبتي في الدراما تواصل عرض "خطوات الشيطان" بمسرح النادي العربي

0 50

إصرار الفنانات والإعلاميات على الزواج من ثري ومعروف ينم عن نقص وخلل نفسي

كتب – مفرح حجاب:

أعربت الفنانة فوز الشطي عن سعادتها لظهورها بشكل مميز في مسلسل “لا موسيقى في الأحمدي”، الذي عرض أخيرا على اكثر من قناة فضائية خلال شهر رمضان الماضي، وقالت ان هذا المسلسل اشبع رغبتي الدرامية خلال زخم المنافسة بين الأعمال الدرامية ليس في الكويت فحسب ولكن على مستوى الخليج، حيث كان من المسلسلات الأكثر مشاهدة وحقق أكثر من “ترند” في “السوشيال ميديا” وهذا في حد ذاته يسعد اي فنان، مشيرة الى انها لم تشغل نفسها في أعمال درامية أخرى، لأنه كمسلسل يستحق التفرغ والتركيز ليخرج للجمهور بالشكل الذي شاهده.
واعتبرت الفنانة فوز ان الشخصية التي جسدتها من أهم الشخصيات التي ظهرت في المسلسل، حيث شكلت “دويتو” مع الفنان عبدالله السيف والمشاهد التي قدمتها كانت تحمل أجواء شيقة ومؤثرة، متمنية ان يكون العمل نال استحسان كل من شاهده.
وأكملت الشطي في لقاء مع “السياسة”: رغم ما يحمله الدور لم أكن انتظر عليه جائزة رغم أن الكثير من الجمهور والمهتمين قالوا انني استحق جائزة عليه، مشيرة الى انه يكفيها رد فعل الجمهور وتفاعله معها أينما ذهبت.
وأوضحت الفنانة الشطي انها راضية تماما عن نفسها في الظهور الدرامي وانها باتت في وضع متميز وجميل جدا، وتابعت: لقد حققت خطوات مهمة جدا في فترة وجيزة وهذا يدل على ان اختياراتي كانت في مجملها جيدة وانا انظر دائما لما يليق بي وبالجمهور الذي اقدم له أعمالي، لافتة الى انها تسير بخطى ثابتة ولا تتعجل.
وعن وجود “غروبات فنية” تساهم دائما في اسناد اعمال لبعضها البعض على حساب الكثير من الفنانين، قالت فوز: انا كنت اعمل في ظل وجود الكثير من الشللية في الوسط الفني ولم يؤثر ذلك في ظهوري في الدراما، لأنني أعمل مع الجميع وليس لدي مشكلة مع اي احد، منوهة الى ان هناك حالة وعي كبيرة من المنتجين والمخرجين وحتى من القنوات الفضائية ولم يعد هناك عشوائية في اختيار الفنانين لأدوارهم.
واعتبرت فوز ان انحصار التنافس الفني في الدراما هذا العام بين الفنانين فقط وغياب الفاشينستات، هو أمر طبيعي وصحي وكان متوقعا ان لا يستمر في التمثيل سوى الشخصية الموهوبة المقنعة بأدائها الدرامي، لافتة الى ان الدراما لا يغريها عدد الفلورز ولا حتى الشكل لأنها تحتاج الى من يحسن ايصال الرسالة.
وعن مشاركتها للعام الثاني على التوالي مع “مجموعة السلام” في المسرح، قالت الفنانة فوز: ان مسرح عبدالعزيز المسلم يقدم قضايا حقيقية تهم المجتمع ولديه رسالة مجتمعية رائعة وينتقي الأحداث بعناية، فضلا عن طريقة العمل الجادة على خشبة المسرح وحالة الانضباط الموجودة وهذا يجعل اي فنان سعيد بما يقدمه للجمهور، مشيرة الى ان مسرحية “خطوات الشيطان”، التي تعرض حاليا على مسرح النادي العربي من أهم الأعمال المسرحية التي تقدم هذا الموسم.
وفيما يتعلق بتأخر زواج الفنانات والإعلاميات، أوضحت الشطي ان الارتباط وتكوين أسرة “قسمة ونصيب” وليس للفن دخل في هذا الأمر في الوقت الحالي، لأن مهنة التمثيل الآن اصبحت مثل كل المهن، والدليل اننا نشاهد الكثير من الأهل يأتون بأولادهم للعمل في التمثيل، منوهة أن الأمر طبيعي جدا.
وأضافت فوز: ان طموح الكثير من الفنانات والإعلاميات في اختيار الزوج هو أمر مشروع، لكنني أرفض ان يكون الزوج هو المارد الذي يحقق للمرأة كل شيء، بل ان التشبث بالزواج من رجل ذي واجهة اجتماعية أو من اصحاب المال والأعمال هو نوع من النقص وخلل نفسي، لافتة الى ان المرأة التي تثق في نفسها من السهل ان تتزوج الرجل المناسب لها في اشياء اهم من ذلك.

فوز في “خطوات الشيطان”
بوستر “لا موسيقى في الأحمدي”
You might also like