فوز مشروع “heart helper” بالتصميم الهندسي

0

قال عميد كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت الدكتور عبداللطيف الخليفي إن جائزة المرحوم الدكتور أحمد بشارة العلمية المقدمة خلال معرض التصميم الهندسي الـ34 الذي نظمته الكلية تهدف الى تشجيع الطلبة على إبراز انجازاتهم العلمية وتوثيقها.
جاء ذلك في كلمة للدكتور الخليفي، أمس، في ختام معرض التصميم الهندسي الـ34 الذي نظمته كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت بالتعاون مع مكتب التدريب الهندسي والخريجين تحت رعاية وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي. وأعلن الخليفي فوز مشروع “heart helper” المقدم من المهندسات منيرة الهاجري ودانة الهويدي وهدير الحسيني من قسم هندسة البترول بإشراف الدكتور اسامة العمير بجائزة الدكتور احمد بشارة. وأوضح أن تكريم الفائزين بجوائز المشاريع الفائزة من جميع الأقسام العلمية وبدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي التي تقدم الدعم المالي للمشروع الفائز من كل قسم علمي من الاقسام العلمية يعد تشجيع للطاقات الشبابية في الكويت.
وذكر أن اقتراح مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لجائزة المرحوم الدكتور أحمد بشارة جاء لانجازاته العلمية في كل من الجامعة والمؤسسة، معربا عن فخر الجامعة بجهود المهندسين الشباب لما بذلوه من جهود طيبة في 111 مشروعا شاركت في المعرض على مدى يومين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 + خمسة =