فوضى زوجة إيكاردي تتصدر صحف إيطاليا

0 70

سلطت الصحف الإيطالية الصادرة صباح امس، الضوء على أزمة تجديد ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، لعقده مع النادي. وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “إنتر.. هناك فوضى اسمها واندا، هي تهاجم النادي وتقول: أرادوا إعطاء إيكاردي ليوفنتوس… ومسؤولو الإنتر هادئون وفي يناير اجتماع التجديد”.= وأضافت: “لا ميلان ولا بيبيتا، بين إنزاجي وجاتوزو يفوز الخوف 0-0… الروسونيري الرابع بفارق نقطتين عن لاتسيو… والمباراة السابعة لهيغواين من دون أهداف”. وتابعت: “اليونايتد يقيل مورينيو وبوجبا يضحك. كونتي ضمن خيارات تدريب مانشستر يونايتد”.
وأبرزت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” في غلافها: “منزل إيكاردي.. المؤامرات، نصف الحقائق، الأكاذيب والقلق.. مسألة التجديد بين إنتر ميلان وإيكاردي أصبحت مشكلة. واندا نارا وكيلة وزوجة اللاعب تريد المزيد من المال، وماروتا يؤجل كل شيء ليناير”. وأضافت: “فقط بيبو يفوز.. بولونيا، إنزاجي يكشف ميلان القبيح ويحفظ وظيفته (0-0)، باكايوكو يطرد وكيسي سيتم استبعاده أيضا وجاتوزو يشعر بالإحباط”. فيما عنونت صحيفة “توتو سبورت” قائلة: “يوفنتوس ودي ليخت… الاجتماع، حفل الفتى الذهبي أثبت أنه حاسم: بعد جائزة توتو سبورت وتسليمها للهولندي، عُقد اجتماع بين أندريا أنيلي وفان دير سار، مدير أياكس، في فندق محلي للحديث عن المدافع وكين”. وأضافت: “مورينيو يرحل، وتحول في مانشستر يونايتد. التواصل مع كونتي”. وتابعت: “بولونيا وميلان لا يضران بعضهما البعض، وينتهي الأمر بالتعادل 0-0: جاتوزو يفقد باكايوكو وكيسي في موقعة فيورنتينا”. وأردفت الصحيفة “إيكاردي وفوضى التجديد، إنتر ميلان ضد واندا نارا… ماروتا وأوسيليو: الصمت، ويكفي القصص الخيالية”.
وختمت: “الصدمة، ريفر بليت يتعرض للإقصاء من كأس العالم للأندية بواسطة النادي العربي… العين فاز على بطل ليبرتادوريس بالمونديال”.

You might also like