فيراري لاستعادة نغمة الانتصارات في مونزا

0

مونزا (د ب أ) بعد أن استعاد السائق الألماني سيباستيان فيتيل، توازنه وقلص الفارق الذي يفصله عن غريمه البريطاني لويس هاميلتون، يتطلع فريق فيراري الإيطالي إلى أن يواصل سائقه فيتيل العروض القوية من أجل تحقيق انتصار طال انتظاره على مضمار مونزا الذي يحتضن سباق الجائزة الكبرى الإيطالي اليوم، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 .
ويتطلع فريق فيراري إلى أن يواصل فيتيل انطلاقته في النصف الثاني من الموسم أملا في تحقيق الفوز بالسباق الإيطالي ، الذي لم يحرزه فريق فيراري الإيطالي منذ ثمانية أعوام.
وكان آخر تتويج لفيراري في سباق فورمولا-1 لإيطالي في عام 2010 ،وقد حققه الإسباني فيرناندو ألونسو ، وتوج به فيتيل ثلاث مرات سابقة لكن جميعها كانت بسيارة فريقه السابق ريد بول.
ويأتي ذلك رغم فوز فريق مرسيدس بالسباق الإيطالي في المواسم الأربعة الماضية ، وكانت ثلاثة انتصارات منها من نصيب هاميلتون حامل لقب بطولة العالم.
وقال هاميلتون، سائق مرسيدس «نعرف الآن من خلال آخر أربعة سباقات أن لديهم في السيارة ما يمكن أن يمنحها سرعة أكبر في المسارات المستقيمة. دائما عندما تأتي تحديثات ، يأتون بالأفضل.»
وفي ظل تطور أداء سيارة فيراري ، أثيرت حالة من الجدل لدى فريق مرسيدس حول مدى مشروعية التعديلات، التي أجراها الفريق الإيطالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 + خمسة =