فيريرا: انتصار السد مقلق

0

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

أضاع السد القطري فرصة تحقيق فوز مريح على الأهلي السعودي في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال آسيا لكرة القدم وأكتفي بالفوز 2-1 على ملعبه ووسط جماهيره قبل لقاء العودة الاثنين المقبل في جدة.
وتقدم السد بهدفين عن طريق خوخي بوعلام في الشوط الأول ولكن مهند عسيري تمكن من تقليص الفارق في بداية الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز ضعيف للسد الذي أهدر الكثير من الفرص السهلة كانت كفيلة بخروجه بنتيجة جيدة تؤمن لقاء العودة.
واعرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا عن حزنه الشديد لهذه النتيجة وقال:»النتيجة أمام الأهلي ليست جيدة ولا مرضية بالنسبة لنا». واضاف :”كان بإمكاننا تسجيل خمسة أهداف خلال شوطي المباراة ولكننا عوقبنا باستقبال هدف في مرمانا، وبالتالي هي نتيجة قاسية وأنا حزين بسببها لأن الأهلي سيلعب المباراة المقبلة على ارضه ووسط جماهير».
وانتقد فيرير أداء دفاع فريقه في مواجهة الأهلي وقال الفريق بأكمله مسؤول عن الدفاع، مشيرا إلى أن الفريق سيستعيد المدافع بيدرو في المباراة المقبل وسيكون أحد الحلول المهمة لنا.
وقال فيريرا :”أنا مدرب منطقي ولست متشائما ولكن هذه النتيجة ليست في مصلحتنا، مشيرا إلى أن فريقه يعاني من ضغط المباريات بخوض منافسات محلية في كأس قطر وكأس الامير بالاضافة إلى البطولة الاسيوية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × ثلاثة =