فيزا تمنح “الوطني” جائزة “أفضل بطاقة دفع مسبق للشباب في الكويت”

منحت فيزا انترناشونال جائزة أفضل بطاقة دفع مسبق للشباب في الكويت لبنك الكويت الوطني، في تأكيد جديد على ريادته في تقديم أفضل المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة انطلاقاً من موقعه الطليعي كأحد أكبر مصدري البطاقات في المنطقة.
وتسلم بنك الكويت الوطني الجائزة في حفل ضخم نظمته فيزا في دبي بحضور جمع من الشخصيات المالية والمصرفية حول العالم، وقامت خلاله فيزا بتوزيع جوائز تقديرية لشركائها المميزين.
وقد منحت فيزا هذه الجائزة تقديراً للخطة التسويقية والترويجية التي رافقت إطلاق هذه البطاقة. وتأتي هذه الجائزة بعد النجاح الذي حققته بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع ذات المزايا الحصرية المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات الشباب، فضلاً عن ما تمثله كحل مثالي للادخار والتحكم بالنفقات وأفضل بديل للدفع النقدي والتسوق والسفر. وتعكس هذه الجائزة سعي البنك المتواصل إلى تقديم قيمة مضافة لعملائه وهو الذي طالما ميّز بنك الكويت الوطني ورسخ صورته ومكَّنه من الاحتفاظ بموقعه كخيار أول للعملاء، إلى جانب حرصه على علاقاته الاستراتيجية مع شركائه الاقليميين والعالميين على غرار فيزا انترناشونال لتقديم كل ما هو نوعي وحصري.
وتعتمد جائزة «أفضل بطاقة دفع مسبق للشباب» على معايير محددة تشمل مزايا البطاقة وتنافسيتها ومدى استجابتها لمتطلبات الشباب وإقبالهم عليها.
ويكافئ بنك الكويت الوطني عملاءه الشباب الذين يحوّلون مكافأتهم الطلابية إلى البنك بهذه البطاقة العصرية التي يمكن إعادة تعبئتها بسهولة، بالإضافة إلى تمتعها بالمرونة والأمان وبتغطية واسعة حول العالم لدى استخدامها في نقاط البيع المحلية والدولية، أو من خلال مواقع الانترنت العالمية.
وتمنح هذه البطاقة عملاء الشباب تأميناً مجانياً على السفر لغاية 100,000 دولار أميركي وتتيح لهم الاستفادة من برنامج مكافآت الوطني وهو أكبر برنامج مكافآت في الكويت ويضم أكثر من 600 محل مشارك. وبإمكان حاملي بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع الحصول على العديد من الخدمات المميزة والفريدة على غرار الخصم على الاشتراك السنوي في معهد بلاتينيوم الصحي للرجال بقيمة 20% والخصم على أسعار تذاكر السينما لدى جميع صالات شركة السينما الوطنية الكويتية (سينيسكيب) في نهاية كل أسبوع بقيمة 50%، يضاف إلى ذلك خصومات فورية لدى 44 جهة ومحل تجاري في الكويت.
وتأتي هذه البطاقة لتضاف إلى مجموعة بطاقات الوطني وقد تم تصميمها خصيصاً لمواكبة اهتمامات الشباب. وبإمكان عملاء حساب الشباب الحاليين والجدد التقدم للحصول على هذه البطاقة بمجرد تحويل مكافاتهم الطلابية إلى بنك الكويت الوطني.