فيصل عجب: تمثيل القلعة الخضراء … مسؤولية كبيرة أكد سعيه لإسعاد العرباوية عبر التتويج بدرع الدوري

0 110

كتب – خالد العنزي:

ضم النادي العربي، المهاجم الدولي فيصل عجب لصفوف الفريق الاول لكرة القدم، على سبيل الاعارة لمدة موسم قادما من التضامن، وحضر التوقيع اول من امس رئيس القلعة الخضراء عبدالعزيز عاشور ونائبه اسامة حسين.
وسبق لعجب ان لعب في صفوف القادسية والتضامن، وحصل مع الاخير على لقب هداف دوري فيفا 2017-2018، كما خاض تجربة احترافية في الخارج مع فريق المرخية القطري، ولعب مع المنتخب الاول ببطولة خليجي 23 الاخيرة والتي اقيمت في الكويت، قبل ان يختاره مدرب المنتخب الحالي الكرواتي روميو جوزاك ضمن صفوف الأزرق في بطولة غرب آسيا.
ويضم “الأخضر” في الموسم الجديد 2019-2020 العديد من الاسماء القوية التي من شانها جعل الفريق قادرا على المنافسة على الالقاب المحلية ولعل بمقدمتها لقب دوري فيفا، ومن هذه الاسماء الى جانب فيصل عجب كل من حسين الموسوي، هداف الدوري المحلي بالموسم المنصرم، والاسبانيين تشافي توريس وراؤول والسوري يوسف قلفا والليبي السنوسي الهادي والبوركيني حامد اسماعيل، وهو ما يؤكد حرص ادارة النادي وجهاز الكرة على نفض غبار السنوات الماضية واعادة العربي لمستواه المعهود عنه والمنافسة على الالقاب.
من جانبه، تقدم فيصل عجب بالشكر الجزيل لادارة النادي العربي والجهاز الفني والاداري لفريق القدم الاول على ثقتهم به والتعاقد معه لتمثيل الفانيلة الخضراء الموسم المقبل، وقال: “ثقة القلعة الخضراء اعتز بها وهي مسؤولية كبيرة على عاتقي أسأل الله ان اوفق بها وان اسعد جماهير العربي بالموسم الجديد، خاصة ان القاعدة الجماهيرية للنادي كبيرة هي دافعنا في البطولات المقبلة لقديم الافضل وتمثيل الاخضر بالصورة التي تليق به”.
واضاف، شعور لا يوصف وانا امثل العربي وكل لاعب يتمنى ان يرتدي الفانيلة الخضراء، وان شاء الله تكون بدايتنا قوية الموسم المقبل خاصة في دوري فيفا والذي سيكون التركيز عليه بشكل اكبر لإحراز درع الدوري واسعاد جمهور العربي.
وعن المنافسة التي ستكون بينه وبين هداف الاخضر حسين الموسوي الموسم المقبل، اكد عجب ان الموسوي يعتبر بمثابة شقيقه وان المنافسة مطلب مهم بالفريق وتعمل على خلق اجواء ايجابية والمستفيد الاول والاخير هو العربي، مشيرا الى انه وزميله الموسوي سيخدمان الفريق ويساهمان بإحراز الاهداف وحصد النقاط والمنافسة الجادة على اللقب.
وتابع عجب: “خضت تجربة احترافيه مع المرخية القطري وقد استفدت منها كثيرا خاصة من جانب الالتزام والانضباط بالتدريبات والمباريات، آملاً ان تنعكس تجربته الاحترافيه هذه مع فريقه الجديد”.
وبين عجب ان من طموحاته ايضا هو تحقيق لقب مع المنتخب الوطني، بعد ان قدم اداء جيد مع الأزرق في غرب آسيا.
وعن عودته لصفوف القادسية مرة أخرى، نوه عجب الى ان القادسية بيته الاول وله كل التقدير والاحترام وان وصله عرض من الاصفر سيدرسه الا ان هذا الامر لن يكون الموسم الحالي كونه قد ارتبط بعقد مع العربي .
يذكر ان قرعة القسم الاول من دوري فيفا التي اقيمت مؤخرا بمقر اتحاد اللعبة، وضعت العربي بمواجهة السالمية بالجولة الاولى قبل ان يلعب بالترتيب مع القادسية والشباب والساحل وكاظمة والكويت والنصر واليرموك والتضامن.

You might also like