“فيفا” يعيد النظر في عقوبات السالمية غلق قضية مستحقات رولف ومساعده.. وفابيانو مقابل ميدو

0 3

كتب-هاني سلامه:

تلقى نادي السالمية كتابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر الاتحاد المحلي، يفيد بغلق قضية مستحقات مدرب النادي السابق الالماني رولف ومساعده مارك بعد دفع مستحقاتهما المالية المتأخرة، التي تسببت في خصم ثلاث نقاط من رصيد السماوي في جدول ترتيب الدوري المحلي الممتاز بالموسم الماضي. واشار «فيفا» في كتابه الى ان المراسلات المتعلقة بقضية المدرب الالماني ومساعده، لم تتم على نحو جيد، في اقرار بعدم وصول المراسلات التي تمت بين الاتحاد الدولي وسكرتير الاتحاد المحلي السابق سهو السهو الى السالمية، وفقا لما أكده النادي عبر احد المحامين.
واوضح فيفا في كتابه ان «لا عقوبات انضباضية» على السالمية، بعد دفع مستحقات المدربين، الى جانب القصور الواضح الذي شاب المراسلات، وانه سيعاد النظر في قرار خصم النقاط الثلاث من قبل لجنة فض المنازعات في اقرب اجتماع لها، وفي حال الغاء العقوبة، فان السالمية سيستعيد المركز الثاني بالدوري، وبالتالي سيحتفظ بالمكافأة المالية، الى جانب المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي بنسخته الجديدة، وسيعود القادسية للمرتبة الثالثة.
وقلبت ادارة السالمية الموازين لصالحها بعدما اقنعت «فيفا» انها لم تتلق اي كتاب بخصوص ازمة رولف ومساعده مارك، وبالاخص كتاب «المهلة الاخيرة» الذي نفى النادي استلامه عبر البريد العادي من قبل سهو السهو، كمااوضح النادي عبر محاميه ان الاتحاد السابق اعتاد على مخاطبة الاندية عبر «الفاكس» او «االبريد الكتروني» دون الاستعانة بالبريد العادي .

شكوى روجيه
في سياق متصل، فتحت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي ملفا جديدا للسالمية، بشأن شكوى تقدم بها لاعبه الاسبق الكاميروني روجيه، بداعي عدم حصوله على رواتب خمسة أشهر بقيمة 18 ألفا و500 دينار، حيث كشف عبدالله عاشور متعهد اللاعب بأن الاتحاد الدولي منح ادارة السماوي مهلة حتى 15 أغسطس المقبل للرد على الشكوى، التي تنظر فيها «فض المنازعات». واوضح عاشور انه سعى لحل الازمة مع ادارة النادي عبر كتب رسمية قبل ان تصل الى الاتحاد الدولي، متمنيا ان تنتهي القضية سريعا لكي لا يتعرض النادي لعقوبات جديدة.

فابيانو يقترب
وحول سوق الانتقالات الصيفية، فقد توصل النادي لاتفاق مبدئي للحصول على خدمات البرازيلي باتريك فابيانو مهاجم الكويت الذي انتهت اعارته لنادي قطر مقابل السماح للسوري حميد ميدو بالعودة من جديد الى العميد ، رغم توقيعه للسماوي مؤخرا. ويضع النادي امالا كبيرة على فابيانو لقيادة الهجوم في الموسم الجديد الى جانب السوري فراس الخطيب، على ان يبدأ رحلة التفاوض مع لاعب وسط أخر، لتعويض رحيل ميدو.
وينتظر السالمية وصول المدافع الاردني طارق خطاب بعد غد تمهيدا لانهاءات اجراءات التعاقد لمدة موسم واحد بعد صرف النظر عن ضم مواطنه المدافع زيد جابر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.