فيلود: العميد سقط بأخطاء دفاعية كارثية دعا لاعبيه للتعويض أمام القادسية في موقعة السوبر

0 4

القاهرة- محمد الدمرداش:

قال الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم، إنه يرفض فكرة الاستسلام بعد الهزيمة التي مني بها الفريق بهدفين دون مقابل أمام الإسماعيلي اول من امس في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية على أرض إستاد الإسماعيلية. أوضح المدرب الفرنسي أن المباراة كان غاية في الصعوبة وفي ظل أجواء جماهيرية كبيرة خاصة وأن جمهور الإسماعيلي كان مؤثرا بشدة في أداء لاعبيه، مشيرا إلى أن العميد لا يزال في بداية الموسم الجديد، ومن الطبيعي ما حدث، خاصة وأن الإسماعيلي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، كما أن خاض مباراتين رسميتين في الدوري المصري الممتاز حتى الآن وأكثر جاهزية من الناحية الفنية والبدنية.

اسباب الهزيمة
ووجه فيلود التهنئة للنادي الإسماعيلي، مؤكدا أن الفريق صاحب الأرض استحق الفوز والخروج بهدفين، مشيرا إلى أن الأخطاء الدفاعية الكارثية لفريقه كانت السبب الرئيسي في الخسارة وأنه لم يكن هناك أي تنظيم دفاعي في التعامل مع الهدفين. أضاف المدرب الفرنسي بأن الفرصة قائمة للتعويض في مباراة الإياب بالكويت، وأن هناك مساحة زمنية حتى نهاية سبتمبر لإعادة الحسابات والتحضير جيدا، مبديا إعجابه الشديد في الوقت ذاته بجمهور الدراويش الذي كان حضوره إيجابيا وساعد فريقه في تحقيق الفوز.
فيلود قال إنه طالب لاعبيه بإغلاق ملف الخسارة أمام الإسماعيلي في البطولة العربية، والتركيز على مباراة السوبر المحلي أمام القادسية يوم السبت المقبل، مشيرا إلى أنه طالب لاعبيه بتعويض الهزيمة وتحقيق اللقب المحلي، مشددا على أن الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن لقاء الإياب أمام الإسماعيلي والذي يقام بعد أكثر من شهر وسيكون الفريق جاهزا فنيا وبدنيا لتلك المواجهة.

سعادة في الاسماعيلي
في المقابل، أكد الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي أنه يتمنى أن يكون الفوز الذي حققه فريقه، فرصة لاستنفار همم اللاعبين في الدوري المصري الممتاز، خاصة قبل المواجهة الصعبة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، مشيرا إلى أنه لا بديل عن الفوز لمصالحة جماهير الإسماعيلي بعد التعادلين المخيبين أمام الأهلي وبتروجت، مؤكدا على صعوبة المواجهة أمام الاتحاد بملعبه في الإسكندرية. أوضح مضوي أن الفوز الذي حققه على العميد يقربه كثيرا من التأهل إلى دور الستة عشر، قبل مباراة الإياب التي ستقام 27 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة كانت رائعة، ووجود الجمهور أعطى حافزا كبيرا للاعبين لتحقيق الفوز وتقديم مباراة قوية، لافتا إلى أن هدفه الاستمرار بكل قوة وتحقيق الفوز محليا وعربيا.
مضوي أضاف بأن اللاعبين أدوا ما عليهم خاصة في الشوط الأول، وكان بإمكان الإسماعيلي تحقيق فوز كبير وبأكثر من هدفين، إلا أن المستوى البدني تراجع بشدة في الشوط الثاني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.